الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلان Venom الجديد يثير جنون الجمهور وخيبة سبايدرمان تحلق بالأفق

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 08:31 م
Venom
Venom

كشفت شركة سوني بيكتشرز عن التريلر النهائي لفيلم Venom: The Last Dance، والذي يمثل عودة توم هاردي بدور إيدي بروك، المضيف البشري للكائن المرعب Venom، ويعد هذا الجزء الأخير من ثلاثية Venom بنهاية قوية للملحمة. 








أبطال فيلم Venom 


وكشفت شركة سوني بيكتشرز عن الملامح الأولية من إعلان الفيلم المنتظر Venom: the last dance بطولة البريطاني توم هاردي مع باقة من ألمع النجوم وهم شيوتيل إيجيوفور، وجونو تيمبل، وريس إيفانز، وبيجي لو، وألانا أوباش، وستيفن جراهام. ويمكن للجمهور مشاهدة الفيلم في دور العرض في 25 أكتوبر.

كما أشارت شركة إنتاج أفلام الأبطال الخارقين الشهيرة مارفل إلى ارتباط Venom بعالم الشركة السينمائي الأكبر عندما شوهدا آخر مرة وهما يسترخيان على الشاطئ قبل أن يتم سحبهما بشكل غامض إلى عالم مارفل خلال مشهد ما بعد النهاية في فيلم Spider-Man: No Way Home (2021). 




اقرأ أيضا..







قصة فيلم Venom الجديد 


كان الكثيرون يأملون في مواجهة بين سبايدر مان ونول، ولكن يبدو أن فيلم Venom الجديد يدور حول غزو نول للأرض، حيث يرسل جيشًا من الكائنات لمطاردة فينوم وإيدي بينما يطاردهم أيضًا مجموعة من العلماء، ونول هو منشئ جميع الكائنات الطفيلية بما في ذلك فينوم، مما يجلب مستوى جديدًا من التهديد إلى القصة. 

بينما كانت ردود أفعال المعجبين أكثر سلبية عند طرح إعلان Venom الجديد، حيث قال أحدهم: "آمل ألا يضيعوا نول كما فعلوا مع كارنيج"، بينما قال آخر: "إعلانات فينوم لا تخيب الآمال أبدًا. الفيلم هو المشكلة". وعلق آخر: "يبدو هذا الفيلم مثيرًا للغاية، لا أستطيع الانتظار لمشاهدته".

فيما أحب بعض المعجبين المقطع الدعائي لفيلم Venom لكنهم أعربوا عن مخاوفهم بشأن النسخة السينمائية للشخصية "لقد كنت أعلق آمالي على كارنينج وشعرت بخيبة أمل. من الأفضل لهم بالتأكيد ألا يفسدوا هذا الفيلم أيضا". 





اقرأ أيضا..



ads