الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود فارس يكشف لـ «هير نيوز» تفاصيل دوره الجديد في «عين حورس»

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 05:13 م
محمود فارس
محمود فارس

يستعد الفنان محمود فارس، أحد أبرز نجوم السينما المصرية، لطرح أحدث أعماله السينمائية تحت عنوان "عين حورس"

 ويُعد "عين حورس" استمرارًا للنجاحات التي حققها فارس في مسلسلات وأفلام سابقة، كان أبرزها دوره في مسلسل "غموض"، الذي حصد إشادات نقدية واسعة.







محمود فارس في عين حورس 


ويشهد فيلم عين حورس عودة قوية لـ محمود فارس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في آخر أعماله "دولارات دولارات"، بجانب النجوم نضال الشافعي ومنة فضالي وصلاح عبد الله، والآن، مع اقتراب طرح "عين حورس"، يتطلع الجمهور لمعرفة تفاصيل أكثر حول دوره في الفيلم وكيف سيظهر في هذه المغامرة الجديدة.

لذلك أجرت "هير نيوز" مع الفنان محمود فارس حوار مميز، للحديث عن فيلم "عين حورس". 

وقال محمود عن الذي جذبه للمشاركة في هذا العمل: أنا سعيد جدًا بالمشاركة في فيلم "عين حورس"، ما جذبني للعمل هو السيناريو الذي يجمع بين الغموض والإثارة، والشخصية التي أجسدها تختلف عن الأدوار التي قدمتها سابقاً. أحببت فكرة الفيلم التي تعتمد على الأكشن والدراما، وتجمع بين التحديات النفسية والجسدية التي يمر بها الأبطال".





وتحدث أيضًا عن البرومو الدعائي مع فريق عمل كبير في منطقة صحراوية وكواليسه وقال: كانت تلك المشاهد من أصعب اللقطات التي صورتها. تصوير في الصحراء يتطلب الكثير من الجهد، خاصة مع الظروف المناخية الصعبة، لكن الفريق كان محترفاً للغاية، مما ساعدنا على تجاوز التحديات. العمل في هذه البيئة أضاف الكثير للتجربة الشخصية، وأعتقد أن الجمهور سيلاحظ مدى تأثير هذه البيئة على مجريات الأحداث.




أبطال عين حورس مع محمود فارس 


الفيلم الذي يجمع كوكبة من النجوم مثل محمد عز ونسمة باهي وندى بسيوني، إلى جانب إدارة تصوير أسامة بركات وإخراج جاسر جادو، يُعد إضافة جديدة لمسيرة فارس السينمائية.

تمهيدًا لعرض الفيلم قريبًا الذي يتم التصوير في مشاهده هذه الأيام وأطلقت الشركة المنتجة البرومو الرسمي الذي أثار حماسة وتساؤلات الجمهور حول أحداثه المثيرة.




وتدور أحداث فيلم عين حورس في إطار من الأكشن والغموض، حيث ظهر في البرومو الدعائي مجموعة من النجوم في منطقة صحراوية وهم يطاردون فريقاً آخر يحمل الأسلحة النارية، وهذا المشهد المثير ترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب حول ما سيكشفه الفيلم من أحداث مشوّقة.

اقرأ أيضا|

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 23 .. وتفاصيل مهمة يتصدرها محمد كيلانى

كما يعد فيلم عين حورس ليس المشروع السينمائي الوحيد الذي يعمل عليه الفنان محمود فارس، إذ يعد فارس من الممثلين الذين يتميزون بالجمع بين التنوع الفني والقدرة على تقديم أدوار تتراوح بين الدراما والأكشن والكوميديا.








اقرأ أيضا...


محمود فارس يكشف لـ«هير نيوز» كواليس وأسرار «علاقة مشروعة»


ads