الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الودعاني تتخلى عن أنوثتها في «أسوع الموضة بالرياض».. وسعر إطلالتها يصدم الجمهور

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:03 م
سارة الودعاني
سارة الودعاني


أثارت مشهورة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الصادم في أسبوع الموضة بالرياض في يومه الرابع.

 






سارة الودعاني تثير الجدل بإطلالة غريبة

 

فظهرت سارة الودعاني بإطلالة غريبة بعيدة تماماً عن الأناقة والأنوثة مما جعل الجمهور يؤكد أنها تخلت عن أنوثتها المعروفة بها، فاختارت الودعاني للعرض قطعة مملوكة لمصممة الأزياء السعودية منال الداوود مستوحى من التصاميم الهندسية فارتدت معطفًا فضفاضًا ملتفًا حول جسدها ونسقته مع قميص أبيض وتنورة سوداء مع كاب بيسبول بنفس اللون.

 

 

كما شاركت سارة الودعاني متابعيها بفيديو عفوي مع نجلها الذي بدى على ملامحه الصدمة الشديدة بعد معرفته سعر إطلالتها التي بلغت ١٤٥ ألف ريال سعودي.

 

ونالت تلك الإطلالة انتقادات كبيرة من قبل الجمهور الذي لم يعجب بها على الإطلاق وأنها لا تستحق هذا السعر المبالغ فيه.


 






 اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة


سارة الودعاني تثير الجدل باختبار حمل

 

وظهرت سارة الودعاني خلال الفترة الماضية، ممسكة باختبار حمل في يدها جاء نتيجته باللغة الروسية، حيث زار تواجدت في ذلك الوقت مع عائلتها في موسكو، وأرفقت الصورة بتعليق: تحليل الحمل حقهم بالروسي.. توهقنا.

 

وبالعودة إلى ترجمة نتيجة الاختبار وجد أن النتيجة سلبية وهو ما ينفي حمل سارة الودعاني للمرة الخامسة وحتى اللحظة لم تعلق سارة الودعاني على الأمر ولم تكشف إن كان الاختبار يخصها أم يخص أحد آخر.


 

سارة الودعاني ترزق بمولودتها الرابعة

 

يذكر أن سارة الودعاني استقبلت خلال الفترة الماضية ابنتها الرابعة تيا  من زوجها رجل الأعمال عبدالوهاب السياف وعن سبب اختيار اسم تيا لها، قالت إنه تيمنًا بجدتها فتحية التي اعتادوا أن ينادوها "ماما تيا"، تعبيرًا عن حبها الكبير لها.

 

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها سارة الودعاني للانتقادات من الجمهور بسبب الإنجاب المتكرر فسبق وتعرضت لهجوم شديد من الجمهور وردت عبر حسابها على موقع إكس معلقة: أنتم لا تؤمنون بالقدرات الشخصية، ولا تعرفون أن هناك أشخاصًا تختلف قدراتهم عن الآخرين. أنتم غريبون! في الماضي، كانت الأم لديها 10 أطفال وتطبخ وتسافر، وكل شيء كان طبيعيًا. أنا لا أحب التقييد هذا. لو شعرت أن صحتي متعبة، لن أضر نفسي.






 

ads