الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيخة مهرة تنشر صورة لها مع ابنتها لأول مرة.. والجمهور في حالة ذهول

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:35 م
الشيخة مهرة مع ابنتها
الشيخة مهرة مع ابنتها

نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، أميرة إمارة دبي، صورة رسمية لطفلتها الصغيرة مهرة، ففي صباح الأربعاء، نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، صورة مؤثرة مع ابنتها على إنستجرام.




صورة ابنة الشيخة مهرة
 

وارتدت الأميرة الصغيرة، ابنة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، التي أتمت مؤخرًا خمسة أشهر من عمرها، فستانًا أبيض مع والدتها، بينما بدت الشيخة أنيقة للغاية مرتدية قميصًا أبيض بأزرار مع بنطلون داكن اللون.

وقد ولدت الشيخة الصغيرة مهرة في مايو 2024، ولم تنشر سموها أي صور يظهر فيها وجه ابنتها بوضوح حتى اليوم. وبعد ظهر اليوم، تم نشر صورتين، بأسلوب دائري، على موجز إنستطرام الرسمي للشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.




اقرأ أيضا.. 





عطر طلاق الشيخة مهرة
 


وفي سياق متصل، شاركت الشيخة مهرة نظرة أولى على عطر طلاقها بقيمة 1000 درهم إماراتي، ففي سبتمبر، أعلنت سموها عن غزوتها لعالم الجمال، وجاء الإعلان عن العطر وعلامتها التجارية الجديدة للعطور، مهرة M1، بعد بضعة أشهر فقط من ولادة ابنتها مهرة.

فيما صرحت سموها لمجلة هاربر بازار أرابيا، في يناير 2024، خلال مقابلة لها على غلاف المجلة، قبل بضعة أشهر من ولادة الشيخة مهرة الصغيرة: "أصبحت رعاية طفلتي على رأس أولوياتي. من الضروري تربية أطفالنا للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، ومن أجل القيام بذلك، يجب أن ألتزم بمعايير عالية وأن أكون نموذجًا للأمومة المثالية".

كما أكدت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم على أهمية أن تسعى المرأة وراء شغفها، على غرار الطريقة التي أطلقت بها علامتها التجارية للعطور بعد أشهر قليلة من ولادة ابنتها. وقالت: "بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن تتمتع المرأة بإنجازات فردية خارج الأمومة، لأنها تمتلك قدرة طبيعية على التفوق في مجالات مختلفة".






اقرأ أيضا.. 


ads