الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمير هاري يوجه رسالة إلى والده الملك تشارلز.. ما فحواها؟

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 06:33 م
الملك تشارلز من ابنه
الملك تشارلز من ابنه الأمير هاري

كانت الأميرة ديانا من أشد المدافعين عن العديد من المؤسسات الخيرية، وقد استلهم هاري منها الكثير. وقد شهدت هذه السطور حديث هاري عن والدته وإرثها، وهي بالتأكيد بمثابة تكريم لها"، وذلك عقب توجيهه رسالة إلى والده الملك تشارلز بسبب الأعمال الخيرية. 






الأمير هاري يوجه رسالة إلى والده الملك تشارلز 


 تحدث أيضًا الأمير هاري بشغف عن تغير المناخ، وهي قضية قريبة من قلب والده. حيث يعتقد هارولد، الذي عمل كخادم شخصي عند الملك تشارلز من عام 2004 إلى عام 2011.

فيما حضر هارولد حفل زفاف الملك البريطاني على الملكة كاميلا وزفاف الأمير هاري على ميجان ماركل، أن هاري "أراد الخروج وتقديم إيماءة دعم لوالده. 

وربما يأمل أن يرى الملك تشارلز هذا ويقف خلفه". كما زعم أنه على الرغم من علاقتهما المتوترة، فإن هاري "يحب ويحترم تشارلز" ويستمر في الإعجاب به بشدة.





اقرأ أيضا.. 








هل لا يزال الخلاف بين هاري والملك تشارلز وويليام بعيدًا عن الحل؟

كما أخبر مصدر مجلة In Touch Weekly في أغسطس أن هاري وميجان ماركل "يفكران في العودة إلى إنجلترا"، على الرغم من أن "هاري وميجان سيضطران بالتأكيد إلى الاعتذار إلى الملك تشارلز، ولن يلتئم هذا الخلاف بين عشية وضحاها بالتأكيد". 

فيما كانت العلاقة بين الأمير هاري والملك والأمير ويليام متوترة منذ تنحي هاري وميجان عن واجباتهما الملكية في عام 2020 وانتقلا إلى كاليفورنيا.

 وقد تسببت المقابلات العديدة التي أجراها دوق ساسكس، ومذكرات هاري لعام 2023، Spare، وسلسلة وثائقية أخرى على "نتفليكس"، بعنوان Harry & Meghan، في إزعاج العائلة المالكة بشكل أكبر وخصوصًا والده الملك تشارلز.







اقرأ أيضا.. 


ads