الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلي صعب يستعرض إطلالات 2025 بحضور ديالا مكي وساندرا شهاب بأسبوع الموضة بباريس (صور)

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 08:41 م
أسبوع الموضة في باريس
أسبوع الموضة في باريس 2024

توجهت مقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية ديالا مكي إلى وسائل التواصل الاجتماعي برسالة مؤثرة حيث شوهدت في أسبوع الموضة في باريس إلى جانب عارضة الأزياء المصرية الأمريكية ساندرا شهاب.


  

 


إيلي صعب في أسبوع الموضة في باريس 2024


وقد حضر الثنائي المذيعة اللبنانية ديالا مكي وعارضة الأزياء المصرية ساندرا شهاب عرض ربيع وصيف 2025 للمصمم اللبناني إيلي صعب في أسبوع الموضة في باريس، بشكل منفصل، حيث انتقلت مكي إلى إنستجرام بعد ذلك لمشاركة رسالة وطنها لبنان، بسبب ما يتعرض له خلال الأسبوعين الماضيين، كما حضرت عرض صعب، وظهرت بإطلالة سوداء بالكامل، أرفقت معها معطفاً من المطر.

حيث كتبت ديالا مكي أثناء حضورها في أسبوع الموضة في باريس: «أنا صحفية ولكنني أحدق في صفحة بيضاء ولا أستطيع أن أكتب جملة واحدة متماسكة. لدي مشاعر مختلطة، أنا حزينة، مكسورة، غاضبة ولكن في الغالب مكسورة القلب، كنت في باريس أصور مع فريق لبناني كان يأتي كل يوم بعيون دامعة وروح مثقلة. وكانت قوتهم ملهمة".

بينما حضرت عارضة الأزياء المصرية ساندرا شهاب إلى دائرة الضوء في عام 2018 بعد ظهورها في الموسم 24 من برنامج "America's Next Top Model". وعلى الرغم من إقصائها في الحلقة الثامنة، حيث جاءت في المركز الثامن، إلا أنها حازت على إعجاب الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي لتصويرها للمرأة المسلمة على الشاشة، وذلك في أسبوع الموضة في باريس. 





اقرأ أيضا.. 






 إطلالات إيلي صعب في أسبوع الموضة في باريس 


وكشف إيلي صعب النقاب عن مجموعته الربيعية يوم السبت في قصر طوكيو، حيث عرض رحلة ساحرة عبر السافانا الأفريقية التي بدت منتعشة وحيوية وخالية تمامًا من الكليشيهات المتعبة.
ومنذ البداية، أظهر إيلي صعب أنه لا يخشى اللعب بأشياء السفاري الأساسية، ولكن مع لمسة جديدة، فبدلات السفاري، التي أعيد تصميمها على شكل قطع واسعة من الكتان وبدلات من الكريب الأنيقة، استبدلت الكاكي المعتاد باللون الأحمر المتوهج من زنابق كرة النار، والرمادي. 







اقرأ أيضا.. 



ads