الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان الأمريكي دريك هوجستين بطل «أيام حياتنا»

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 06:01 م
هير نيوز

توفي الفنان الأمريكي الشهير دريك هوجستين، الذي عُرف بدوره المحبوب في مسلسل أيام حياتنا (Days of Our Lives)، عن عمر يناهز 70 عامًا بعد صراع مع مرض سرطان البنكرياس.

وجاءت وفاته قبل ذكرى ميلاده بيوم واحد فقط، وقد ترك هوجستين بصمة كبيرة في عالم الدراما التلفزيونية من خلال تجسيده لشخصية "جون بلاك" التي تابعها ملايين المشاهدين على مدار عقود.

أعلنت عائلة دريك هوجستين وفاته عبر بيان رسمي نشرته على موقع إنستغرام، إذ عبرت العائلة عن حزنها العميق، وقالت في البيان "ببالغ الحزن نعلن وفاة دريك هوجستين، لقد واجه تشخيص إصابته بسرطان البنكرياس بشجاعة وإصرار لا يصدقان، بعد معركة شجاعة مع المرض، توفي بسلام محاطًا بأحبائه".



أيام حياتنا


انطلق هوجستين في مسيرته مع مسلسل "أيام حياتنا" عام 1986، إذ أدى دور "جون بلاك" الذي حاز على شهرة واسعة في أوساط المشاهدين، شارك في أكثر من 4200 حلقة، مما جعله أحد الوجوه المعروفة في هذا المسلسل الذي يمتد تاريخه لأكثر من نصف قرن.

رغم إبعاده عن المسلسل في عام 2008 نتيجة لتخفيضات في الميزانية، عاد دريك هوجستين إلى الشاشة مجددا في عام 2011 ليواصل تجسيد شخصية "جون بلاك" التي كانت جزءًا لا يتجزأ من نجاح المسلسل.

 

ads