الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر: كنت متخوفة من برغم القانون وندمت على هذا التصرف (فيديو)

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 09:24 م
جوري بكر
جوري بكر


في مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل كشفت الفنانة جوري بكر عن الكثير من التفاصيل حول مشاركتها في مسلسل برغم القانون الذي حظى على تفاعل كبير منذ بداية عرضه بسبب أحداثه القوية والمثيرة.

 




جوري بكر عن دورها في برغم القانون


 

وأشارت جوري بكر أنها كانت متخوفة من مسلسل برغم القانون بسبب دور الشر الذي تقوم به، وأن يضعها الجمهور والمنتجين في أدوار الشر فقط، ولكن مع النجاح الكبير الذي حققه الدور والعمل شعرت بالسعادة الكبيرة كما حظيت على إعجاب من الجميع.

 





جوري بكر نادمة على انفصالي عن زوجي


وعن ندمها ذكرت جوري بكر أنها نادمة على التطرق لحياتها الشخصية على السوشيال ميديا واندفاعها بإعلان طلاقها مشيرة أن بعض الأمور قد تسيطر على المرأة أحياناً وتجعلها مندفعة.

 


اقرأ أيضا.. 




جوري بكر ترزق بمولودها الأول


 

يذكر أن الفنانة جوري بكر رزقت بمولودها الأول خلال الفترة الماضية ونشرت جوري منشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحد الله ربنا بطفل سليم عافى.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الخبر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي  وانهالت التعليقات ببالتهاني والمباركات متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالبهجة والفرحة.


 

جوري بكر وغلاء الأسعار


 

جدير بالذكر أن جوري بكر أثارت الجدل خلال الفترة الفترة السابقة لاعتراضها على أسعار الساحل الشمالي وذكرت جوري أنها لا تستوعب ماذا يحدث سببه وعن ذهولها الشديد بسعر ابوك المياة التي بلغ سعرها 100 جنية، زيادة على سعر المأكولات والفنادق وحذرت جوري أنها ستتوجة إلى القضاء لمقاضاة أي شخص يقوم باستغلالها.


 


ads