الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تتألق في عرض بوتيجا فينيتا لربيع وصيف 2025

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 09:29 م
ريانا
ريانا

ربما لم تتمكن ريانا من حضور عرض بوتيجا فينيتا لربيع وصيف 2025، لكنها حرصت على ترك انطباع جيد في الحفل الذي يليه. ففي ليلة السبت، أخذت نجمة فنتي بيوتي استراحة من إدارة شركة التجميل الخاصة بها لتخرج مع حبيبها آيساب روكي، الذي جلس في الصف الأمامي في عرض العلامة التجارية في وقت سابق من المساء. 





إطلالة ريانا الأخيرة


ارتدى الثنائي الشهير ملابس من دار الأزياء الإيطالية بوتيغا فينيتا من الرأس إلى القدمين، وسارا متشابكي الأذرع، مما يثبت حبهما ليس فقط لبعضهما البعض ولكن أيضًا لدار الأزياء الإيطالية.

ومن جانبها، ارتدت ريانا فستانًا قصيرًا باللون الأصفر الفاتح مع أحزمة فضية، وأكملت إطلالتها التي تشبه إطلالة عام 2000 بالكثير من المجوهرات الفاخرة والفراء. 

كما ألقت ريانا سترة جلدية منسوجة باللون العاجي على كتفيها، ولعبت بالأقمشة بينما وضعت وشاحًا بنيًا وأبيضًا من الفرو الصناعي حول إطلالتها، وعلى الأقدام، ارتدت زوجًا من الصنادل المزخرفة.






اقرأ أيضا.. 





أزياء ريانا تخطف الأنظار
 


وبينما كانت تلفت الأنظار بمجرد ذكر اسمها، فإن إكسسوارات ريانا البراقة جعلتها أكثر تميزًا، فحول رقبتها، ارتدت قلادة من الألماس مع لمسات من الكريستال الأصفر، كما زينت أذنيها زوج من الأقراط الفضية اللامعة المرصعة بالألماس. 

كما لفت خاتم ألماس كبير في يدها اليسرى الانتباه إلى مانيكيرها الأصفر الزبدي المنسق، بينما يمكن رصد خاتم ألماس آخر في إصبعها الأيمن. 

وسواء من قبيل المصادفة البحتة أو حواسهما الأنيقة المرتبطة ببعضها البعض، يمكن رؤية روكي وهو يرتدي خاتمًا ذهبيًا مزخرفًا، أيضًا مع ألماسة كبيرة الحجم، في إصبعه الأيمن أيضًا مثل صديقته ريانا. 








اقرأ أيضا.. 



ads