السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غدر الصحاب» آخر تطورات طلاق جينيفر لوبيز بعد تدخل أقرب أصدقاء بن أفليك

السبت 21/سبتمبر/2024 - 08:32 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

انتشرت أخبار عن الممثل الأمريكي مات ديمون لم يكن سعيدًا بسلوك صديقه المقرب بن أفليك القاسي تجاه زوجته السابقة جينيفر لوبيز وسط قصة طلاقهما الدرامية، حيث حرص مات ديمون على مساندة جينيفر لوبيز طليق صديقه المقرب بن أفليك في مهرجان تورنتو السينمائي.






أسرار قصة طلاق جينيفر لوبيز


ووفقًا للتقارير، كشف مصدر مقرب من الممثل الأمريكي مات ديمون عن تفاصيل مثيرة للدهشة من حرب الانفصال المستمرة بين الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك.

كما كشف المصدر أن مات ديمون لم يكن معجبًا بمعاملة بن أفليك لزوجته السابقة جينيفر وانتقد سلوكه باعتباره قاسيًا، حيث تطلق الثنائي في شهر أغسطس الماضي بعد عامين زواج.

وأضاف المصدر: "كان من الصعب جدًا على مات أن يجلس ويتسامح مع سلوك بن أو حتى يسامحه، والذي يجد أنه قاسٍ وغير مبرر تمامًا تجاه جينيفر لوبيز".






اقرأ أيضا.. 






هل حاول مات ديمون الصلح بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟

 

وعلاوة على ذلك، أشار المصدر المقرب إلى الممثل الأمريكي مات ديمون إلى أن نجم فيلم Interstellar لم يتورط في المشكلات الشخصية للزوجين بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز.
 
ولكن أوضح المصدر أن مات كان مدركًا تمامًا أن حياة بن مع لوبيز كانت تحديًا خطيرًا ولكن هذا لا يعني أنها تستحق الإذلال والإهانة.

كما أضاف المصدر أيضًا: "مات يتمتع بأدب كبير. كما صرحت زوجته لوسيانا [باروسو] على أن بن تعامل مع طليقته جينيفر لوبيز بنقص خطير في التعاطف، ولم يخجلوا من إخباره بذلك".

 








اقرأ أيضا.. 


ads