الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 20 سبتمبر 2024

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 09:14 ص
هير نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الجمعة 20  سبتمبر 2024


برج العذراء




يميل مواليد برج العذراء إلى التفكير بطريقة إبداعية ويحبون الأشياء الجميلة والمتناغمة فى حياتهم، سواء كان ذلك فى البيئة المحيطة بهم أو فى العلاقات التى يكونوها من صداقات أو زملاء عمل.

حافظ على هدوئك فى المكتب، وخاصة فى اجتماعات الفريق، حيث قد يحاول زملاؤك استفزازك بالكلام، لا تستسلم للنقد، بل خذه بإيجابية، قد يحاول كبار السن التقليل من جهودك، يجب أن تكون دبلوماسيا فى جلسات العمل.

كُن مرنا فى العلاقة اليوم، قد تظهر بعض المشكلات القديمة المتعلقة بالأنا أثناء الحديث، لكن تأكد من حلها قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، قد تعود إلى حبيبك السابق اليوم، لكن تأكد من أن هذا لن يؤثر على العلاقة الحالية.

من الجيد أن تبدأ يومك بممارسة تمارين خفيفة سواء مشى أو تمارين تمدد  وأن تحافظ على نظام غذائى صحى غنى بالبروتينات والعناصر الغذائية، حاول أن تتجنب تناول القهوة والشاى فى فترة الصباح خاصة الكوب الذى تشربه قبل الأفطار.
 

برج الدلو



يميل مواليد برج الدلو إلى تحليل الخيارات المتاحة أمامهم بعناية، إنهم لا يتسرعون فى اتخاذ القرارات، بل يفكرون فيها بعناية ويزنون الإيجابيات والسلبيات قبل أن يقرروا الخطوة التالية.

كن منتجاً وركز على العمل جيداً، سيكون لدى متخصصى تقنية‏ المعلومات والأكاديميين ومندوبى المبيعات جدولا زمنيا مزدحما، بينما سيشهد رجال الأعمال الذين يتعاملون مع البناء وتجهيز الأغذية والضيافة والرعاية الصحية عوائد جيدة.

العلاقات العاطفية اليوم قد تشهد تطورًا إيجابيًا، إذا كنت فى علاقة فستلاحظ انسجامًا أكبر مع الشريك، وإذا كنت عازبًا قد تلتقى شخصا يجذبك بشكل غير متوقع.

يجب إزالة جميع الأطعمة الدهنية من نظامك الغذائى، واملأ القائمة بالسلطات والخضراوات الورقية الخضراء، يجب على أولئك الذين يعانون من مشاكل الأعصاب والحموضة توخى الحذر، ولا مانع من ممارسة الرياضة.

 

برج الجدى



مواليد برج الجدى يتميزون بتفكير متوازن وعقلانى، ويسعون دائما لتحقيق الانسجام فى حياتهم وعلاقاتهم، وذلك بسبب أن ما يحكمه هو كوكب الزهرة الذى يتميز بحب التوازن والعدالة.

تعامل مع كل المهام باجتهاد وتأكد من الحفاظ على علاقة ودية مع أعضاء فريق عملك، يمكن لمحترفى تقنية‏ المعلومات أن يتوقعوا تغييرا فى الدور، حافظ على مستوى منخفض اليوم، لكن احرص على عدم زعزعة العلاقة مع المديرين.

لن يحدث تغيير كبير فى حياتك العاطفية، ستكون هناك مشكلات بسيطة ولكنها لن يكون لها تأثير خطير على حياتك العاطفية، تحتاج إلى أن تكون ناضجاً لحل المشكلات، وتفاهم مع شريك حياتك بشكل منطقى ولا تجعل أوقات الحزن والغضب تطول.

لن تعانى من مشاكل طبية اليوم، لكن من الجيد أن تتبع نمط حياة صحى، تعامل مع الضغوط النفسية من خلال ممارسة اليوجا والتأمل.


برج الجوزاء



برج الجوزاء يحكمه كوكب المريخ، الذى يرتبط بالطاقة والحركة لذا يفكر مواليد برج الجوزاء بسرعة ويتخذون قرارات حاسمة، لا يميلون إلى التردد ويفضلون التصرف فوراً وبسرعة بديلاً عن الانتظار أو التفكير الطويل.

فكر فى تولى أدوار جديدة فى العمل من شأنها أن تثبت إمكاناتك، أنت جيد فى حضور المقابلات، كن مبتكرا فى اجتماعات العمل وستجذب الإدارة إليك ولا تشتت نفسك فى معارك جانبية.

حافظ على حياتك العاطفية آمنة من التهديدات الخارجية اليوم، قد يؤثر شخص ثالث على شريك حياتك، وقد يؤدى هذا إلى سوء تفاهم اليوم، تجنب الجدال اليوم وتحتاج إلى التواصل بشكل صحيح لحل جميع النزاعات.

قد تحتاج إلى إدارة الضغوط بشكل أفضل للحفاظ على استقرار صحتك العامة، اجعل العناية بنفسك أولوية، قم بممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول الطعام الصحى وامنح جسمك الراحة الكافية.


برج الثور





مولود برج الثور شخص مسئول وعملى، ولا يحب التغيرات المفاجئة أو انعدام الأمان من أى نوع، يمكن أن تؤدى سمات برج الثور هذه إلى العناد والتصلب فى العلاقات والحياة، لكنه لديه قدرة رائعة على الالتزام بالمشاريع والأصدقاء والشركاء لفترة زمنية.

تجد نفسك اليوم تركض كثيرًا دون أن تجنى أى نتيجة مثمرة، لا تيأس إنه مجرد يوم غريب لا تسير فيه الأمور بالطريقة التى ترغب فيها، ستحفزك أحداث اليوم على التخطيط لعملك مسبقًا والقيام بالترتيبات اللازمة قبل الانتقال إلى الميدان لا تشتري أي بطاقة ائتمان جديدة.

تتوافر لك اليوم فرص رومانسية كثيرة، لكن عليك أن تتحقق من أولوياتك قبل اختيار شريك حياتك حتى لا تنشأ أى مشاكل فى المستقبل.

إذا كنت تعانى أى أمراض مزمنة، فيجب عليك شراء جهاز طبى لتتبع نبضك ومستوى السكر وضغط الدم، والاحتفاظ به معك دائمًا، يجب عليك مراقبة هذه المؤشرات عن كثب.

 

برج الحمل



الهدوء والبعد عن المجتمعات والتعامل مع الآخرين من أشهر صفات برج الحمل، لكن فى بعض المواقف يصبحون شديدو الغضب والغيرة وهو برج نارى يبدأ من يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل.

تشعر اليوم أن الأمور خارجة عن سيطرتك وأن هذه الأمور تمنعك من الأداء بشكل جيد، لكن كن متيقنًا أنك كنت مخلصًا ومجتهدًا، وحتى رؤسائك يتفهمون القيود.

يوم مثالى لقضاء وقت ممتع مع عائلتك يمكنك أيضًا الاهتمام ببعض الالتزامات العائلية المهمة، اصطحب أطفالك إلى لعبة أو زيارة مكانهم المفضل، يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع والديك وإخوتك.

يجب عليك ممارسة الرياضة والنوم جيدًا، ومع ذلك إذا واجه جسدك بعض الصعوبات فى العمل، فيجب عليك اتخاذ جميع التدابير الاحترازية للحفاظ عليه ومن بين هذه التدابير زيادة تناول الماء.
 

برج السرطان




يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها حبه الشديد لأسرته كما يميل أحياناً للجلوس فى الأماكن الهادئة، والقدرة على تحمل المسئولية.

لا تقلق إذا لم توفق فى خطوة من خطوات مشروعك، حاول مرة أخرى حتى تستطيع تحقيق حلمك الذى طالما تمنيت تحقيقه على أرض الواقع.

حاول أن تنسى أمر الحبيب السابق ولا تبحث عنه مرة أخرى، واطوى هذه الصفحة تماماً من حياتك، وافتح قلبك للحياة من جديد.

انصت لتعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد، واتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته بسبب إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة.

 

برج الأسد



يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور والطموح الذى ليس له حدود، كما يتمتع بشخصية قيادية.

تحكم فى انفعالاتك عند تحدثك مع زملائك حتى لا تثير المشاكل معهم، كما عليك بتحسين علاقتك بهم ومن ناحية أخرى عليك بتطوير أدائك فى العمل.

حافظ على قوة العلاقة التى تربطك بشريك حياتك ولا تخسره بسبب انفعالك الدائم عليه، كما عليك بالإنصات إلى أطفالك وتخصيص بعض الوقت لهم.

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك، واتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالخضراوات والفاكهة.

 

برج العقرب



يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الشجاعة كما يتمتع بشخصية قيادية حكيمة ويعشق عمله ويتقنه.

حبك الشديد للالتزام وحرصك الدائم على تطبيقه فى عملك جعلك من الأوائل دائماً والمميز عند رؤسائك طوال الوقت.

حرصك على التقرب من شريك حياتك وتحسين علاقتك به، جعلك تشعر بالسعادة الغامرة وأثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل دائم، واتباعك لنظام غذائى صحى مناسب لك، وحصولك على قسط كافٍ من النوم جعلك تحافظ على صحتك.


برج القوس




يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات، والتى منها حب المرح والسفر للعديد من الأماكن، مما يساعده فى التعرف على العديد من الثقافات المختلفة.

ابحث عن أى فرصة تساعدك على التقدم فى عملك، واستغلها جيداً حتى تصل لما كنت تحلم به ولا تنصت لمن يحاولون التقليل من شأنك.

لا تطل فترة الخلافات بينك وبين شريك حياتك، وحاول أن تصلح ما أفسدته بسبب عصبيتك وغيرتك الشديدة حتى تشعر معه بالسعادة.

احرص على تناول الخضراوات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على صحتك.


برج الميزان




مواليد برج الميزان أشخاص مميزون لديهم روح مرحة وقدرة على مساعدة الغير، لديهم ثقة كبيرة فى أنفسهم ويتمتعون بقدرة على التفاؤل والأمل.

أخبار سعيدة عن ترقية ستأتى لك فى الطريق، ما يضمن مكاسب مادية أو زيادة فى الأجر خلال الأيام المقبلة، لذلك كن أكثر تفاؤلًا.

لا تيأس ربما يكون الخير فى علاقة عاطفية جديدة وبداية أخرى مع طرف يحبك يستحقك ويستحق أن يستكمل حياته معك .

تناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر، ولا تنسى ممارسة الرياضة وخاصة المشى، الذى يساعدك على التركيز والتفكير الجيد وتصفية الذهن.


برج الحوت



بمجرد تحديد هدف، لا يهدر برج الحوت أى وقت فى وضع خطة عمل استراتيجية، وبالاستفادة من حسه الفطرى بالتنظيم والعمل بجد وبتفانى، فإنه يرسم بعناية الخطوات اللازمة للوصول إلى وجهته المرجوة وتحقيق اهدافه.

حاول ألا ترى الأمور من منظورك أنت فقط، حاول أن تستمع لأراء الآخرين خاصة ممن هم أكبر منك فى الخبرة والعمل، لديك فرصة كبيرة فى التقدم والترقية، فلا تستعجل الأمور.

لا تضغط بنقاط الضعف التى تخص شريك حياتك عليه، حاول أن تكون له الملاذ الآمن وأن تحبه مثلما يحبك، وقدم له المساعدة والدعم خاصة إذا طلب منك ذلك.

تمارينك الرياضية لا تهملها، حتى وإن كنت فى حاجة لفترة راحة، خذها لكن لا تدع الوقت يسرقك، واجعل الرياضة من أولويات حياتك وجزء أساسى من يومك، مع تناول وجبات صحية مفيدة تجمع بين الخضراوات والفاكهة.

اقرأ أيضا..


ads