الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الودعاني تثير فضول الجمهور بعد صورتها الأخيرة.. هل تنتظر مولودها الخامس؟

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 11:15 م
سارة الودعاني
سارة الودعاني


 

أثارت المؤثرة السعودية سارة الودعاني حالة من الجدل الشديد بعد مشاركتها صورة لاختبار حمل عبر حسابها على تطبيق سناب شات دون أي توضيح مما جعل الجمهور في حالة صدمة خاصةً أنها استقبلت طفلتها تيا منذ شهرين.


 






سارة الودعاني تثير الجدل باختبار حمل


 

وظهرت سارة الودعاني ممسكة باختبار حمل في يدها جاء نتيجته باللغة الروسية، حيث زار تواجدت في ذلك الوقت مع عائلتها في موسكو، وأرفقت الصورة بتعليق: تحليل الحمل حقهم بالروسي.. توهقنا.

 

وبالعودة إلى ترجمة نتيجة الاختبار وجد أن النتيجة سلبية وهو ما ينفي حمل سارة الودعاني للمرة الخامسة وحتى اللحظة لم تعلق سارة الودعاني على الأمر ولم تكشف إن كان الاختبار يخصها أم يخص أحد آخر.

 


 




سارة الودعاني حديث الجمهور بعد زواج زوجها عليها.. حقيقة أم شائعة؟

 

انتشرت خلال الساعات الماضية الكثير من الأنباء التي تفيد بزواج زوج الفاشونيستا السعودية سارة الودعاني عليها، لتحسم سارة الودعاني الجدل كعادتها بطريقة غير مباشرة.

 

حيث نشرت سارة الودعاني صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال عبدالوهاب السيافعلى تطبيق سناب شات وأرفقتها بتعليق: الله يحفظنا لبعض، ويديمنا حبيبين وزوجين وصديقين للأبد .. أجمل أقداري وألطفها.

 


اقرأ أيضا.. 



سارة الودعاني تثير سخرية الجمهور بعد معاناقتها دباً في موسكو


 

وخلال الأيام الماضية تصدرت سارة الودعاني تريند محرك البحث جوجل  بعد تداول فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء عطلتها في موسكو رفقة أشقائها الخمسة.


 

سارة الودعاني تعانق دبًا في موسكو


 

وظهرت سارة الودعاني خلال الفيديو وهي تعانق دباً كبيراً، حيث قررت سارة التغلب على مخاوفها وخوفها من الحيوانات التي تعاني منها، ولكن ظهر عليها الخوف الشديد إذ كانت تعبيرات وجهها مضحكة.

 

وأثار هذا الفيديو حالة من السخرية لدى الجمهور الذي أبدى دهشته من موقفها وتعبيراتها المضحة خاصة أنها التي أرادت التصوير معه ووصفها الجمهور بالممثلة والمفتعلة.

 




ads