الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد زواج 7 سنوات.. مقتل ملكة جمال سويسرا وتقطيعها أجزاء

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 01:20 ص
مقتل ملكة جمال سويسرا
مقتل ملكة جمال سويسرا على يد زوجها

عُثر على كريستينا جوكسيموفيتش ملكة جمال سويسرا السابقة ميتة في منزلها الواقع في بينينجن بالقرب من مدينة بازل، في سويسرا، في فبراير 2024، وفي تحول مروع للأحداث، تم الكشف عن تفاصيل مقتل كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا على يد زوجها، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» ملابسات مقتل ملكة جمال سويسرا. 





مقتل ملكة جمال سويسرا على يد زوجها يثير الجدل
 


عثر والد ملكة جمال روسيا كريستينا جوكسيموفيتش على رأسها المقطوع في كيس قمامة، حيث أصبحت ضحية لجريمة قتل منزلية، ومنذ الإعلان عن وفاة كريستينا أصيب الناس بالصدمة والذهول. 

ففي أعقاب وفاة كريستينا جوكسيموفيتش المأساوية، أصبح الناس حريصين على معرفة المزيد عنها. نظرًا لكونها شخصية مشهورة فقد كانت ملكة جمال سويسرا، كما لفتت أخبار وفاتها انتباهًا كبيرًا على الإنترنت أيضًا. 




اقرأ أيضا.. 





زواج ملكة جمال سويسرا
 


في عام 2017، عقدت كريستينا جوكسيموفيتش ملكة جمال سويسرا قرانها على زوجها توماس وهو رجل أعمال سويسري، في حفل زفاف أقيم في 25 أغسطس.

وبعد زواجهما، رحبت كريستينا جوكسيموفيتش وتوماس بابنتين جميلتين، حيثخ كانت عارضة الأزياء السابقة تعيش مع ابنتيها وزوجها في منزل شبه منفصل يقع في مدينة بازل السويسرية.

ويبلغ زوج كريستينا جوكسيموفيتش ملكة جمال سويسرا، الذي تم تعريفه فقط باسم توماس، حاليًا 41 عامًا، وتم القبض عليه بعد وقت قصير من مقتلها، حيث كانت تبلغ من العمر 38 عامًا وقت وفاتها المأساوية.





ملابسات مقتل ملكة جمال سويسرا وتقطيعها أجزاء 


وفقًا للتقارير، تم العثور على بقايا جثة كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا السابقة، في كيس قمامة في 13 فبراير الماضي، بعد أن عثر والدها على رأسها فقط في البداية. 

بينما ادعى زوج ملكة جمال سويسرا توماس أنه قتلها دفاعًا عن النفس بينما زعم أنها هاجمته بسكين، وكشف تقرير التشريح لاحقًا أنه تم تقطيعها بعناية باستخدام منشار بانوراما وسكين ومقص حديقة. 

 ومن المؤسف أن بعض أجزاء جسد كريستينا ملكة جمال سويسرا تم خلطها أيضًا باستخدام خلاط يدوي ثم إذابتها في محلول كيميائي. 








اقرأ أيضا..


ads