الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا 2024 تثير عاصفة انتقادات.. والجمهور: لجنة مكفوفين

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 11:00 م
ملكة جمال تركيا إيديل
ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن

عثرت مسابقة ملكة جمال تركيا 2024، إحدى مسابقات الجمال الأكثر شهرة في تركيا، على فائزتها في النهائيات التي أقيمت الليلة الماضية. حيث تم اختيار إيديل بيلجن، البالغة من العمر 24 عامًا كـ "أجمل فتاة في تركيا" كفائزة بمسابقة ملكة جمال تركيا 2024. 








إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا 2024


فازت إيديل بيلجن بلقب ملكة جمال تركيا 2024، الليلة الماضية، يوم الخميس، 16 سبتمبر 2024، حيث ستمثل بيلجن، التي تخرجت من كلية الطب بجامعة كوتش، تركيا في مسابقة ملكة جمال العالم.

بينما شهدت مسابقة ملكة جمال تركيا الثانية والأربعين هذا العام، صعود على منصة التتويج 20 مرشحة تميزن بجمالهن وموهبتهن، وتألفت لجنة تحكيم المسابقة من ملكات جمال سابقات مثل بيرفو يننلر، وسيلين سويدر، وجيزيم كاراجا، وأمينة جولشي، ونيشه إربيك.





اقرأ أيضا...








ملكة جمال تركيا تثير عاصفة من الانتقادات 


وقد أثار فوز إيديل بيلجن بلقب ملكة جمال تركيا 2024 عاصفة من الانتقادات بين الجمهور والمتسابقات الأخريات، حيث رأى البعض أن صور ومقاطع فيديو ملكة الجمال المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها تم تعديلها من خلال برامج مختلفة لتعديل الصور لتظهر بشكل أفضل عن شكلها الطبيعي. 

بينما فازت إيديل بيلجن بلقب ملكة جمال تركيا 2024، ولكن لم يجد الكثير من الناس بيلجن جميلة بما يكفي لتستحق التاج، وكما أثناء تتويج كل فتاة بذلك اللقب، انقسمت مواقع التواصل الاجتماعي إلى قسمين، فهناك من وصف لجنة التحكيم بأنها "لجنة مكفوفين". 








اقرأ أيضا..


ads