الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الودعاني تثير سخرية الجمهور بعد عناقها دبًا في موسكو

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 09:57 م
سارة الودعاني
سارة الودعاني

 


 أثارت الناشطة السعودية سارة الودعاني سخرية الجمهور بعد تداول فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء عطلتها في موسكو رفقة أشقائها الخمسة.


 







سارة الودعاني تعانق دبًا في موسكو



وظهرت سارة الودعاني خلال الفيديو وهي تعانق دبًا كبيراً، حيث قررت سارة التغلب على مخاوفها وخوفها من الحيوانات التي تعاني منها، ولكن ظهر عليها الخوف الشديد إذ كانت تعبيرات وجهها مضحكة.

 

وأثار هذا الفيديو حالة من السخرية لدى الجمهور الذي أبدى دهشته من موقفها وتعبيراتها المضحة خاصة أنها التي أرادت التصوير معه ووصفها الجمهور بالممثلة والمفتعلة.


 

 





اقرأ أيضا.. 





سارة الودعاني تعلن اعتزالها تطبيق سناب شات


 

وخلال الفترة الماضية فاجأت مشهورة السوشيال ميديا، سارة الودعاني جمهورها باعتزالها تطبيق سناب شات في قرار مفاجيء لم يتوقعه جمهورها الذي يتفاعل معها بالأجواء التي تشاركها معهم من فاعليات ويوميات حياتها الشخصية مع أطفالها.

 

 

ونشرت الودعاني منشور عبر حسابها تعلن فيه اعتزالها عن تطبيق سناب شات دون ذكر أي تفاصيل وكتبت معلقة:  "تسمحون لي ابتعد عن السناب شوي؟". ثم اتبعته بمنشور آخر وداعي، كتبت فيه: "استودعتكم الله"، مرفقًا برمزين تعبيريين أحدهما على شكل وجه يبكي.


 

سبب اعتزال سارة الودعاني تطبيق سناب شات

 

وتكهن الجمهور بأن هذا القرار يرجع إلى التذبذبات الأخيرة التي طرأت على حياتها الشخصية حيث انتشر خلال الفترة الماضية أنباء زواج زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف عليها بسبب إهمال حياتها الزوجية، لذلك فضلت سارة  تكريس وقتها وحياتها لزوجها وأطفالها.


 









 اقرأ أيضا.. 


ads