الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تقيم حفلة عيد ميلاد «متواضعة» للأمير هاري لهذا السبب

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 06:20 م
الأمير هاري مع زوجته
الأمير هاري مع زوجته ميجان ماركل

يحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الأربعين، اليوم الأحد، حيث سيكون محاطًا بزوجته ميجان ماركل وأطفاله، بالإضافة إلى حفنة من أقرب أصدقائه. ولن يكون هناك حفل مشاهير براق، فبدلاً من ذلك، سيكون التركيز على احتفال الأمير هاري بالمناسبة المهمة مع أولئك الذين وصفهم بأعظم الهدايا، وهم أطفاله: آرتشي، خمسة أعوام، وليليبت، ثلاثة أعوام، وزوجته ميجان ماركل. 







ميجان ماركل تخطط لعيد ميلاد الأمير هاري 


ونقلًا عن مجلة فانيتي فير أن ميجان ماركل لعبت دورًا رئيسيًا في التخطيط لعطلة نهاية الأسبوع للاحتفال بعيد ميلاد زوجها الأمير هاري، والذي من المقرر أن تشمل، وفقًا لمجلة بيبول، يومًا عائليًا يليه تجمع للأصدقاء المقربين، ربما في الخارج.

كما سيكون الأمر بسيطًا وليس مبهرًا، مما يعكس رغبات الأمير هاري، حيث يقول أحد الأصدقاء المقربين: "هاري متواضع للغاية عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بعيد ميلاده، وستكون هذه مناسبة خاصة، ولكن ليس بشكل مبالغ فيه ومع الأشخاص الذين يعتبرهم حقًا أصدقاء مقربين".

بينما أعلنت صحيفة ذا صن أن الأمير هاري يخطط أيضًا لقضاء عطلة خاصة بالأصدقاء، بينما تبقى ميجان ماركل في المنزل مع الأطفال، وذلك لترك مساحة فارغة للأمير للاحتفال بعيد ميلاده الأربعين، بعيدًا عن الأسرة والأولاد. 




اقرأ أيضا.. 







ماذا قال الأمير هاري عن عائلته؟ 


ومن جهة أخرى، أصدر الأمير هاري بيان رسمي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، قال فيه: "كنت قلقا بشأن 30 عاما، وأنا متحمس بشأن 40 عامًا أخرى، مهما كان عمري، فإن مهمتي هي الاستمرار في الظهور وفعل الخير في العالم". 

كما كشف الأمير هاري إنه سيحتفل بيومه الكبير مع زوجته الدوقة ميجان ماركل وأطفالهما، الأمير آرتشي، خمسة أعوام، والأميرة ليليبيت، ثلاثة أعوام، في منزلهم في كاليفورنيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، قبل الذهاب في عطلة ممتعة مع مجموعة من أقرب أصدقائه للاحتفال بعيد ميلاده الـ40. 







اقرأ أيضا.. 



ads