الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعيد ميلاده الـ 40.. الأمير هاري يكشف أسرار عن ميجان ماركل لأول مرة

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:24 م
الأمير هاري مع زوجته
الأمير هاري مع زوجته ميجان ماركل

يشعر الأمير هاري بالامتنان تجاه حياته قبل عيد ميلاده الأربعين يوم الأحد 15 سبتمبر، حيث أعرب دوق ساسكس الأمير هاري في بيان رسمي لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، عن تفاصيل خاصة تنشر لأول مرة عن حياته الخاصة وعن زواجه بدوقة ساسكس ميجان ماركل، نستعرضها في التقرير الآتي. 








ماذا قال الأمير هاري عن عائلته؟ 


وأصدر الأمير هاري بيان رسمي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، قال فيه: "كنت قلقا بشأن 30 عاما، وأنا متحمس بشأن 40 عامًا أخرى، مهما كان عمري، فإن مهمتي هي الاستمرار في الظهور وفعل الخير في العالم". 

كما كشف الأمير هاري إنه سيحتفل بيومه الكبير مع زوجته الدوقة ميجان ماركل وأطفالهما، الأمير آرتشي، خمسة أعوام، والأميرة ليليبيت، ثلاثة أعوام، في منزلهم في كاليفورنيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، قبل الذهاب في عطلة ممتعة مع مجموعة من أقرب أصدقائه للاحتفال بعيد ميلاده الـ40. 




اقرأ أيضا...








الأمير هاري يكشف أسرار عن زوجته ميجان ماركل


وفي خطوة نادرة، تحدث الأمير هاري أيضًا عن كيف أن عائلته الصغيرة قد غيرته نحو الأفضل. وقال: "إن كوني أبًا لطفلين لطيفين ومضحكين بشكل لا يصدق، أعطاني منظورًا جديدًا للحياة، فضلاً عن زيادة تركيزي على جميع أعمالي، فإن كوني أبًا هو أحد أعظم متع الحياة، وقد جعلني ذلك أكثر حماسًا والتزامًا بجعل هذا العالم مكانًا أفضل."

جدير بالذكر أن الأمير هاري تزوج من دوقة ساسكس ميجان ماركل في 19 مايو 2018، واستقبل الاثنان طفلهما الأول، آرتشي في 6 مايو 2019. وابنتهما، ليليبيت، التي أطلقا عليها اسم جدة هاري، الملكة إليزابيث الثانية في 4 يونيو 2021. وبحلول الوقت التي وصلت فيه مولودتهما الثانية، كان هاري وميجان قد تركا أدوارهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة البريطانية وانتقلا إلى الولايات المتحدة. 








اقرأ أيضا.. 

ads