الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثراء طارق تتصدر.. أفضل لاعبة بحصولها على الحزام البني 2 في فنون الكاراتيه

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:10 م
هير نيوز

لا شك أن الإنجاز الرياضي وتحقيق النجاح مهم جدا، سواء في الألعاب الجماعية أو الألعاب الفردية، لأن الهدف من أي تنافس رياضي هو تحقيق الإنجاز والفوز بالإضافة إلى الأهداف الإيجابية للرياضة نفسها وتأثيرها على حياة الإنسان والمجتمع.



الفوز بالألعاب الجماعية مفرح ومهم جداً لكن بالنسبة لرياضة الكاراتيه وضمن ظروفنا المتعددة، فإن الألعاب الفردية هي الميدان الأفضل المتاح للفوز وتحقيق النجاح أكثر منها في الألعاب الجماعية التي نتمنى أن تنمو وتتطور بشكل مستمر.

في الألعاب الفردية، فإن هناك لنا أبطال وبطلات وعلى رأسهم ثراء طارق عبد الرؤوف يحققون نجاحات وإنجازات مرموقة نتيجة المشاركات المتواصلة خاصة في رياضة الكاراتيه.
 


نقطة مهمة كمثل نذكره بأنه أصبح لدينا أبطال وهو ما يعني الإعتناء والتركيز على كل الفئات العمرية، حيث يصبح هناك تواصل رياضي واستمرارية لا تنتهي.



ولقد لعب الدكتور عبد الوارث والشهير باكابتن بيبو المدير الفنى لأكاديمية جولدن فايتر دورا أساسيا في هذا التغيير الإيجابي الذي أعطى دفعات قوة لألعاب أخرى ليس فقط في الكاراتيه ولكن فى غيرها من الرياضات، لأن مركز الإعداد فى الأكاديمية أصبح مصدرا خصبا لإعداد أبطال المستقبل، من خلال تحقيق كل الظروف التي لا بد منها لتحقيق الإنجاز الرياضي، وهو ما تتبناه الأكاديمية التي نأمل أن يعمل وفقا للإمكانات، لأنها توفر كل ما يحتاجه الأبطال الواعدون من إمكانات وأمان وخبرات بشرية وعلى رأسهم الكابتن حسام عبد المنصف المدير الفنى للعبة الكاراتيه وهي متوفرة في الأكاديمية، مع متابعة وتقييم موضوعي لمسيرة كل بطل أو فريق أمر في منتهى الأهمية هو الجانب الودي والإنساني في التعامل مع الرياضيين المتفوقين.

والذى استطاع أن يصنع المعجزات مع أبطال الأكاديمية وفى مقدمتهم اللعبة ثراء طارق والتى حصلت على الحزام البنى2 متفوقة على لاعبات أخرى وحسن أداءها المهارى فى فنون اللعبة..والتى أشاد بها الخبير التحكيمي بالاتحاد المصرى للكاراتيه الكابتن ابراهيم نصر والمعروف عنه فى سجله التحكيمي المشرف وبعين الخبير يستطيع أن يؤهلك ألى مستوى آخر فى مسيرتك الرياضية.والذى أشاد بمستوى الاعبين وقد ألقى كلمة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.


ads