الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لحل لغز سرقة فيلا مدرب حراس مرمى المنتخب

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 04:52 م
أيمن طاهر مدرب حراس
أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي

تعرف المدرب أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي على المشغولات الذهبية التي تمت سرقتها من الفيلا الخاصة به أثناء إجازة عيد الأضحى 2024، حيث تمت سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي الواقعة في منطقة الشيخ زايد، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل واقعة السرقة الكاملة. 





حل لغز سرقة أيمن طاهر 


وقد استلم مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي الكابتن أيمن طاهر المشغولات الذهبية الخاصة به والتي تمت سرقتها من الفيلا التابعة له في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وذلك في نيابة الجيزة العامة، بعد القبض على المتهمين بسرقتها والاعتراف على مكانها. 

بينما تعرضت فيلا أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي إلى السرقة في إجازة عيد الأضحى 2024، عندما كانت الأسرة بالخارج، ليسطو مسجل خطر على الفيلا ويقوم بسرقة المشغولات الذهبية منها. 





اقرأ أيضا.. 








ملابسات واقعة سرقة فيلا أيمن طاهر 


وكان قد كشف مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي الكابتن أيمن طاهر ملابسات سرقة 26 سبيكة ذهبية، وتزن كل منها 5 جرام، من خزانة ملابسه الخاصة في غرفة نومه في الفيلا الخاصة بعائلته في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة. 

بينما أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم بسرقة الفيلا الخاصة بكابتن أيمن طاهر 4 أيام على ذمة التحقيق، والإفراج عن صاحب قهوة شعبي، كان السارق احتفظ بالسبائك الذهبية عنده، إلا أنه لم يكن على علم بأن تلك السبائك مسروقة. 

ويروي كابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي في محضر التحقيق أنه كان يقضي إجازة في الخارج مع أسرته، ليعود إلى الفيلا الخاصة بهم، ليجد كسر في باب الحديقة الخلفي بالإضافة إلى اقتحام غرفة النوم الخاصة به وسرقة 26 سبيكة ذهبية من خزانة ملابسه الخاصة، ولسوء الحظ كانت الكاميرات غير متواجدة إلا عند باب الفيلا الأمامي، وكان السائق والخادمة أيضا في عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى. 








اقرأ أيضا.. 


ads