الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة الكويتي يعاقب رؤساءه بعد أحداث مباراة العراق.. ما القصة؟

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 06:50 م
الاتحاد الكويتي لكرة
الاتحاد الكويتي لكرة القدم

أعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن "أسفه الشديد" بعد حدوث مشاكل التذاكر والمشاكل التقنية الأخرى التي حدثت في مباراة يوم الثلاثاء بين المنتخب الكويتي والمنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة أمم آسيا.






الاتحاد الكويتي لكرة القدم يعرب عن أسفه 


وقد أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن أنه أتخذ عدة إجراءات وتنفيذ بعض العقوبات عقب أحداث الشغب والمشاكل التقنية بالإضافة إلى مشاكل التذاكر في مباراة منتخب العراق ضد المنتخب الكويتي، في يوم الثلاثاء الماضي. 

حيث أوقف الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحد كبار رؤساءه ورئيس العلاقات العامة بسبب فوضى مباراة منتخب العراق ضد المنتخب الكويتي.

وفي بيان صدر في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء، أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن "أسفه العميق" لمشاكل التذاكر وغيرها من المشاكل اللوجستية التي أثرت على المباراة في استاد جابر الأحمد الدولي الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج يوم الثلاثاء.






اقرأ أيضا.. 








ماذا قال الاتحاد الكويتي لكرة القدم؟ 


وكشف أيضًا الاتحاد الكويتي لكرة القدم إنه سيطلق تحقيقًا في أوجه القصور التي أدت إلى حدوث حالات إغماء المشجعين في درجات حرارة تزيد عن 40 درجة مئوية، أثناء توسلهم للموظفين للحصول على الماء، وذلك يتضح من بعض مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، في مباراة المنتخب الكويتي ونظيره العراقي.

كما سلط الاتحاد الكويتي لكرة القدم الضوء في بيانه على مشاكل التذاكر أيضًا، والسماح لبعض المشجعين الذين ليس لديهم تذاكر بالدخول، بينما تم رفض دخول آخرين اشتروا تذاكر لمباراة المنتخبين الآسيويين.

بينما قال الاتحاد الكويتي لكرة القدم إنه أوقف أمينه العام صلاح القناعي ورئيس العلاقات العامة محمد بو عباس بسبب "الأحداث غير المقبولة" في مباراة تصفيات أمم آسيا. 






اقرأ أيضا.. 



ads