السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيخة مهرة تتخطى انفصالها عن زوجها من خلال «عطر الطلاق»

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 09:31 م
الشيخة مهرة وعطرها
الشيخة مهرة وعطرها الجديد

أعلنت الشيخة مهرة أنها ستطلق قريبًا علامتها التجارية للعطور. حيث تعد تلك الطريقة بمثابة تخطي حالات الانفصال من قبل الشيخة مهرة، الذي وقع الطلاق بينها وبين زوجها في الفترة السابقة، وفي التقرير الآتي تسلط «هير نيوز» الضوء على عطر انفصال الشيخة مهرة. 




الشيخة مهرة تعلن عن عطرها الجديد 


في مساء السبت الماضي، قبل دقائق فقط من منتصف الليل، نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، مقطع فيديو غامض يشير إلى أنها ستخوض قريبًا أولى خطواتها في عالم العطور الفاخرة.

حيث تظهر بين لقطات لمرآة تتحطم وعيون النمر الأسود المنومة، فيمكن رؤية مقاطع الشيخة مهرة وهي ترش العطر من زجاجة على حسابها الرسمي على إنستجرام، وكلمات الطلاق وحدوث الانفصال بينها وبين زوجها محفورة على جانب القارورة السوداء غير اللامعة.





اقرأ أيضا.. 






ماذا قالت الشيخة مهرة عن عطرها الجديد؟ 


لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حول العطر الجديد وعلامة العطر التي أطلقت عليها الشيخة مهرة اسم Mahra M1، إلا أن صفحة رسمية أطلقتها على إنستجرام، وينتظر الكثير من المعجبين بالشيخة المزيد من التفاصيل عن هذا العطر. 

بينما تحمل الزجاجة السوداء غير اللامعة كلمة "طلاق" مكتوبة عليها باللون الأبيض، وتكهن الجمهور بأنها ربما ترمز إلى الضوء في نهاية النفق المظلم، أو ترمز إلى تخطي الشيخة مهرة لمرحلة انفصالها عن زوجها، فالشيخة لم تشارك بعد أي تفاصيل حول العطر أو موعد توفر العطر للشراء.

بينما يأتي إطلاق عطر الشيخة مهرة بنت محمد بنت راشد آل مكتوم وهو بعنوان "Mahra M1" بعد أربعة أشهر فقط من ولادة صاحبة الشيخة الإماراتية لابنتها مهرة. 







اقرأ أيضا.. 


ads