الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منصات التواصل تتحول لسرادق عزاء بعد وفاة طالب جنزور.. ونشطاء يطالبون بمحاسبة المقصرين

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 06:40 م
حادث وفاة طالب طب
حادث وفاة طالب طب جنزور

تحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء بعد الإعلان عن وفاة طالب كلية طب جنزور الذي لقى مصرعه أسفل عجلات قطار القاهرة إلى المنوفية، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل واقعة وفاة طالب كلية طب جنزور بمحافظة المنوفية. 








ملابسات حادث وفاة طالب كلية طب جنزور 


وقد أشعلت وفاة طالب كلية طب محافظة المنوفية بمنطقة جنزور أسفل عجلات قطار القاهرة إلى المنوفية، الجدل وحالة من الحزن والغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي، نتيجة لاستمرار مسلسل حوادث القطارات نتيجة لعدم الاهتمام بالمزلقانات أو مرور السيارات على خطوط السكك الحديدية نفسها، بالإضافة إلى عبور المشاة أيضًا على قضبان السكك نفسها. 

فيما لقى طالب كلية الطب بمحافظة المنوفية بمدينة جنزور، وهو الطالب عبد الله خالد عبد الله عبد الكريم، أسفل عجلات القطار المتجه إلى المنوفية قادمًا من محافظة القاهرة، لينقل الطالب إلى مستشفى بركة السبع ليتوفى بعد ذلك بلحظات قليلة. 






اقرأ أيضا.. 






من هو طالب جنزور؟ 


وقد توفي طالب كلية طب المنوفية وهو من أبناء مدينة جنزور القريبة من مدينة بركة السبع، ويدعي عبد الله خالد عبد الله عبد الكريم، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وهو في الفرقة الرابعة في كلية الطب. 

بينما انتشرت صور طالب كلية طب جنزور عقب وفاته على منصات التواصل الاجتماعي، لينعيه رواد منصات التواصل، ويطالبوا المسئولين عن الحادث ووفاة عبد الله بضرورة المحاسبة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.








اقرأ أيضا.. 


ads