الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 تحديثات جديدة في هواتف آيفون 16 من آبل.. ما هي؟

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 10:01 م
هواتف آيفون 16 من
هواتف آيفون 16 من آبل

تتوفر سلسلة هواتف آيفون 16 من آبل، المصنعة في الهند، عالميًا خلال الأيام القليلة الأولى من إطلاق مبيعاتها، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة The Economic Times. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها توزيع منتج عالمي، مصنوع في الهند، في جميع أنحاء العالم بعد وقت قصير من إطلاقه، مما يمثل علامة فارقة لقطاع التصنيع المتنامي في الهند من خلال تصنيع هواتف آيفون 16 من آبل. 











موعد طرح هواتف آيفون 16 من آبل


ومن المقرر أن تكشف شركة آبل عن سلسلة هواتف آيفون 16 من آبل، يوم الاثنين، ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات العالمية بعد 10 إلى 12 يومًا. حيث بدأت شركة Foxconn، إحدى الشركات المصنعة الرئيسية المتعاقدة مع آبل، بالفعل إنتاج السلسلة في الهند.






اقرأ أيضا.. 









تحديثات هواتف آيفون 16 من آبل


- يشاع أن التحديث الرئيسي الذي سيكون في هواتف آيفون 16 من آبل هو شريحة A18 جديدة مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتمكين دعم Apple Intelligence، برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة.

- كما وردت أنباء على أن هواتف آيفون 16 من آبل ستكون فيها الشريحة الجديدة مصممة لدعم الذكاء الاصطناعي على الجهاز. 

- بينما يُقال إن الطرازات الجديدة من هواتف آيفون 16 من آبل ستحصل على زر عمل، ليحل محل زر كتم الصوت في iPhone 15 الذي تم دمجه سابقًا في iPhone 15 Pro وPro Max.

- فيما يعاد ترتيب الكاميرات في هواتف آيفون 16 من آبل من الاتجاه القطري لـ iPhone 15 إلى التخطيط الرأسي الذي شوهد في طرازات Pro من الجيل الأخير، وذلك لدعم تسجيل الفيديو المكاني.






اقرأ أيضا.. 



ads