الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات جديدة من حفل زفاف مايا رعيدي ملكة جمال لبنان (فيديو)

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 01:25 م
مايا رعيدي
مايا رعيدي


احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي بحفل زفافها على على عريسها فيهمي كراغولا بأثينا في اليونان في أجواء خيالية وساحرة بحضور الأهل والأصدقاء وبعض المشاهير من بينهم الفنان عمرو دياب الذي أحيا حفل الزفاف بأغانيه المميزة.

 


اقرأ أيضا.. 


إطلالة مايا رعيدي في حفل زفافها

 

وتألقت مايا وعيدي بفستانها المَلَكي الساحر الذي اختارته من دار جورج حبيقة، وبلمسات مكياج لافتة بريشة بسام فتوح، فتميز الفستان باستايله الأنيق المستوحى من القرن الثاني عشر مع لمسات عصرية، فجاء التصميم ضيقاً من أعلى ومنفوش من المنطقة السفلية، بينما كانت الطرحة طويلة مزيّنة بتطريزات ناعمة مستوحاة من الطبيعة لتتناغم مع تصميم الفستان الفخم الذي استغرق تحضيره 714 ساعة من العمل المُتقن.

 


 

وحظت إطلالة ملكة جمال لبنان على تفاعل واسع من رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن أناقتها وجمالها الملفت، وحسن اختيارها لل إطلالة التي بدت فيها كالأميرات.

 

 

وشهد الحفل الكثير من العروض والفقرات الممتعة والتي كان من بينها الفنان عمرو دياب الذي إسعل الحفل بعدد من أغانيه المميزة الذي تفاعل معها الحضور وسط تصفيق حار.

 

 

من هي مايا رعيدي؟

 

توجت مايا رعيدي كـ ملكة جمال لبنان في عامي 2018 و2021. 

- مايا رعيدي من مواليد عام 1995 أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وُلدت  لأب لبناني وأم روسية، التحقت بالجامعة الأمريكية ودرست بكلية الصيدلة.

منذ 4 سنوات أعلنت مايا خطوبتها على رجل الأعمال اللبناني برونو حيتي ثم حدث الأنفصال بعد ذلك.

 



 اقرأ أيضا..

رسالة غير متوقعة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد ظهورها بفستان زفاف

ads