الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الودعاني تعلن اعتزالها.. هل بسبب زواج زوجها؟

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:04 م
سارة الودعاني
سارة الودعاني


فاجأت مشهورة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني جمهورها خلال الساعات الماضية باعتزالها تطبيق سناب شات في قرار مفاجيء لم يتوقعه جمهورها الذي يتفاعل معها بالأجواء التي تشاركها معهم من فاعليات ويوميات حياتها الشخصية مع أطفالها.

 

 

ونشرت الودعاني منشور عبر حسابها تعلن فيه اعتزالها عن تطبيق سناب شات دون ذكر أي تفاصيل وكتبت معلقة:  "تسمحون لي ابتعد عن السناب شوي؟". ثم اتبعته بمنشور آخر وداعي، كتبت فيه: "استودعتكم الله"، مرفقًا برمزين تعبيريين أحدهما على شكل وجه يبكي.



 

سبب اعتزال سارة الودعاني تطبيق سناب شات 

 

وتكهن الجمهور بأن هذا القرار يرجع إلى التذبذبات الأخيرة التي طرأت على حياتها الشخصية حيث انتشر خلال الفترة الماضية أنباء زواج زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف عليها بسبب إهمال حياتها الزوجية، لذلك فضلت سارة  تكريس وقتها وحياتها لزوجها وأطفالها.

 


 اقرأ أيضا.. 



 

بداية قصة زواج زوج الفاشونيستا سارة الودعاني

 

بداية القصة جاءت عندما زعمت بعض الصفحات على تطبيق التيك توك زوج زوج الفاشونيستا الكويتية سارة الودعاني من فتاة بعيدة عن الشهرة بسبب إهمال الودعاني لزوجها ومنزلها وتركيزها على إنجاب الأطفال وعالم الشهرة فقط لا غير.

 

 

وأكدت إحدى الناشطات على تطبيق تيك توك،  التي زعمت قرابتها من أهل العروس أن الودعاني انجبت ابنتها تيا مبكراً بسبب الحالة النفسية التي مرت بها فور علمها بزواج زوجها للمرة الثانية مما سبب لها صدمة كبيرة.

 

 

وأشارت أن العروسة من منزل محافظ، موضحة أن أسلوب سارة وطريقة معاملتها لزوجها واقتصار اهتمامتها على الشهرة واخراجها المستمر من المنزل كان سبباً رئيسياً وراء زيجة زوجها الثانية.

 


 اقرأ أيضا..


ads