السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون توجه رسالة غامضة عبر X أثناء رحلة مرضها

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 10:32 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تواصل الأميرة كيت ميدلتون علاجها من السرطان، فهي تتطلع أيضًا إلى مساعي مستقبلية لعملها الملكي، ففي رسالة جديدة نُشرت على X (منصة التواصل الاجتماعي المعروفة سابقًا باسم تويتر)، شاركت كيت ميدلتون ملاحظة لمقدم البرامج التلفزيونية البريطاني دواين فيلدز، الذي تم تعيينه رئيسًا جديدًا للكشافة في المملكة المتحدة لمنظمة تنمية الشباب Scouts.







ماذا قالت كيت ميدلتون في رسالتها الغامضة؟ 


 أصبحت كيت ميدلتون رئيسة مشتركة للكشافة لمنظمة تنمية الشباب Scouts في عام 2020، لتصبح أول امرأة تشغل هذا المنصب في تاريخ المنظمة غير الربحية. تعمل جنبًا إلى جنب مع الرئيس المشترك الأمير إدوارد، دوق كنت.

وردًا على رسالة فيديو لرئيس فريق الكشافة بمنظمة تنمية الشباب Scouts، وهو المذيع البريطاني دواين فيلدز يقدم فيها نفسه والعمل الذي يخطط لإنجازه في منصبه الجديد، كما هنأت كيت ميدلتون المغامر الجديد على تعيينه.

حيث كتبت الأميرة كيت ميدلتون على X: "يسعدني أن أرحب بـ @DwayneFields كرئيس كشافة جديد في المملكة المتحدة، فالكشافة هي منظمة رائعة، تُعلّم مهارات الحياة وتُحدث فرقًا كبيرًا للشباب في جميع أنحاء البلاد. أتطلع إلى العمل معك!". ووقعت على المذكرة بـ "C" نيابة عن كاثرين.





اقرأ أيضا.. 





مرض كيت ميدلتون 


ظلت كيت ميدلتون بعيدة عن الأضواء إلى حد كبير منذ بداية هذا العام. في مارس الماضي، كشفت أنها مصابة بالسرطان وستخضع "للعلاج الكيميائي الوقائي" لعلاج حالتها. ورغم أنها لا تعمل حاليًا بصفة رسمية، فقد ظهرت أميرة ويلز في مناسبات عامة عدة في الأشهر التي تلت إعلان إصابتها بالسرطان.

حيث شاركت كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس ومهرجان الألوان. وظهرت مؤخرًا في رسالة فيديو مع زوجها الأمير ويليام، والتي هنأت فيها أعضاء فريق بريطانيا على فوزهم بعدد من الميداليات في أولمبياد باريس 2024.







اقرأ أيضا.. 


ads