الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوني ديب يفتح صفحة جديدة مع جمهوره والسر في الأسنان وجزر الباهاما

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 10:01 م
جوني ديب
جوني ديب

أذهل نجم هوليوود جوني ديب معجبيه بتغيير كبير في أسنانه. فقد كشف عن ابتسامة جديدة تمامًا بعيدة كل البعد عن الأسنان "المتعفنة" التي أثارت قلق المعجبين العام الماضي، حيث لقد مر الممثل جوني ديب بسنوات مضطربة في نظر الجمهور بعد محاكمته بتهمة التشهير ضد زوجته السابقة، آمبر هيرد، والتي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة.







جوني ديب يكتشف عن ابتسامة شبابية
 


 أفاد مصدر مقرب أن جوني ديب يعطي الأولوية الآن لـ "صحته ورفاهيته" وسط عودته إلى هوليوود، حيث كشف ديب عن ابتسامة جديدة مذهلة أعادت إليه سن الشباب ورفاهية صحة الأسنان. 

بينما يبدو أن نجم فيلم "قراصنة الكاريبي" جوني ديب قد بدأ صفحة جديدة في حياته بعد إجراء عملية تجميل مذهلة لأسنانه، الأمر الذي جعل معجبيه ينظرون إليه مرتين.





اقرأ أيضا.. 









جوني ديب يستمتع بإجازة صيفية 


ويمكن رؤية أعمال جوني ديب الواضحة من حيث صحة الأسنان والرفاهية، ففي مقطع فيديو انتشر على إنستجرام، حيث يزور مقهى لورين الشهير في منطقة إكسوما في جزر الباهاما. وفي المقطع، الذي تم نشره بواسطة نادل يدعى راب زويلو تحت اسم @killerbartender، ويمكن رؤية ديب مبتسمًا وتظهر ابتسامة ناصعة البيضاء وأسنان أكثر صحة.

بينما شارك الساقي محادثة لطيفة مع الممثل جوني ديب وعلق على المنشور، "جاك سبارو يلتقي بقاتل البار في إكسوما جزر الباهاما ... لحظات لا تُنسى مع السيد جوني".
فيما بدا جوني ديب منبهرًا بلوحة لشخصيته، الكابتن جاك سبارو، بل ووقف أمامها لالتقاط الصور. ثم انتقل الفيديو إلى المكان الذي استقبل فيه الناس قبل أن يخطو خلف البار لخلط مشروب مع الساقي بنفسه. 







اقرأ أيضا.. 


ads