الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكان حفل افتتاح وختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب 

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 09:53 م
مهرجان الغردقة لسينما
مهرجان الغردقة لسينما الشباب 2024


بدأت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب في وضع ملامح حفلي إفتتاح وختام الدورة الثانية التي تقام خلال الفترة من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024، وإفتتاح وختام المهرجان يستضيفهما مسرح يقام  خصيصا بمارينا اليخوت وسط البحر. 


عروض مهرجان الغردقة 



من المقرر أن يشهد مهرجان الغردقة أيضا العروض الشاطئية لأفلام مسابقة الأفلام الروائية الطويلة والتي يتنافس علي جوائزها 12 فيلم.

حيث قال السيناريست محمد الباسوسي رئيس مهرجان الغردقة: أن ردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها العام الماضي بعد ختام الدورة الأولي عن مسرح المارينا شجعتنا هذا العام أيضا علي إقامة الإفتتاح والختام بنفس المكان وفي الهواء الطلق ووسط مياه البحر .

وأوضح أن إدارة المنتج السياحي قدمت تسهيلات كبيرة ليخرج إفتتاح وختام الدورة الثانية في صورة مبهرة ومشرفة. 








فكرة مهرجان الغردقة 


وشدد الكاتب الصحفي قدري الحجار مدير مهرجان الغردقة علي أهمية الشراكة التي تربط بين المهرجان ومجموعة صن رايز موضحا أن نجاح المهرجان يتوقف علي توفير المناخ المناسب للضيوف وهو ماتحرص المجموعة عليه مع المهرجان ونجومه .

وقال : منذ بداية التفكير في إطلاق مهرجان الغردقة كمهرجان سينمائي خاص بسينما الشباب كانت لدينا رؤية في مقر إقامة ضيوفنا وهو ماتوائم مع المنتجع الذي تتسم الأجواء فيه بالشبابية والمناخ الملائم للإبداع. 





اقرأ أيضا...









ومن جانبه شدد السيد محمد فؤاد المدير الإقليمي للفنادق والمنتجات السياحية أن الإدارة تعمل بكل طاقتها لتقديم كافة الخدمات المطلوبة لضيوف مهرجان الغردقة من النجوم وصناع الأفلام والنقاد العرب والأجانب. 

وقال : نعتبر أنفسنا جزء من هذا المهرجان الذي ولد ووصل لدورته الثانية معنا  ونتعاون  مع إدارته ليكون واجهة سينمائية حضارية لمصر وللعالم العربي خاصة وأن كثير من ضيوفنا في الفندق مقر مهرجان الغردقة من الأجانب يحرصون علي متابعة أفلامه وإفتتاحه وختامه.





ads