الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النصر يحقق فوزًا تاريخيًا لأول مرة في دوري أبطال آسيا للسيدات

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 09:47 م
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للسيدات 2024

حقق النصر بطل الدوري السعودي الممتاز للسيدات فوزًا تاريخيًا في أول ظهور له في دوري أبطال آسيا للسيدات يوم الأحد، حيث تغلب على فريق مياوادي النسائي الميانماري 3-0.





  

 

النصر أول فريق سعودي في دوري أبطال آسيا للسيدات 


وقد أصبح نادي النصر أول فريق سعودي يمثل المملكة العربية السعودية ويفوز في مسابقة الأندية القارية الأولى للسيدات في آسيا وهي بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات. 

حيث حافظ بطل الدوري مرتين على سيطرته طوال المباراة، وكان هناك ثنائية للمهاجمة كلارا لوفانجا البالغة من العمر 19 عامًا، وهدف للمهاجمة مبارك الصيعري، التي أصبحت أول لاعبة سعودية تسجل في دوري أبطال آسيا للسيدات.

 وبعد أن أصبحت أول لاعبة سعودية تسجل في دوري أبطال آسيا للسيدات، قالت مبارك الصيعري: “أنا سعيدة وممتنة حقًا. ذهبت مباشرة إلى روث كيبويي مباشرة بعد تسجيل الهدف وشكرتها على مساعدتي في تحقيق هذا الإنجاز وصنع التاريخ.




اقرأ أيضا.. 







أهمية بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات
 


ومن المتوقع أن تبشر بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات، التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعصر جديد من النجاح والتقدم لكرة القدم النسائية في السنوات المقبلة، لتكون بمثابة المنافسة القارية الأولى للأندية النسائية المحترفة في جميع أنحاء منطقة الخليج العربي، بالنسبة للموسم المقبل 2024-2025، وسترحب النسخة الافتتاحية بالأبطال المحليين الـ21 من الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.







اقرأ أيضا...


ads