الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عدوية يكشف أسرار طقوسه قبل الغناء بالحفلات بمهرجان العلمين

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 05:48 م
محمد عدوية
محمد عدوية

تألق المطرب محمد عدوية، خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية سالى عبد السلام، على القناة الأولى المصرية، من مدينة العلمين الجديدة، من فعاليات مهرجان العلمين.



وكشف محمد عدوية عن تفاصيل وتصريحات كثيرة بحياته لأول مرة وعن رأية في العملين، قائلا:" انبهرت بمدينة العلمين الجديدة حاجة مشرفة، والحمد لله إن فى حاجة حلوة فى بلدنا زى كدة، بلدنا جميلة وناسها جدعة، ودى تانى مرة ليا فى المهرجان حيث قدمت حفلة العام الماضى فى منطقة يو أرينا".




وأضاف محمد عدوية: "سافرت بلاد كتير فى أوروبا لكن بلدنا أحلى، والتطور عالمى، لافتا إلى أن والده صاحبه وكل حاجة فى حياته، كان أسد وصامد لما هاجموه".




طقوس محمد عدوية قبل لصعود للمسرح


كما تحدث محمد عدوية عن طقوس قبل صعوده للمسرح، علق قائلا: "بحب أصلى وبقرأ قرآن، ومحبش أكلم حد، وبقفل تليفونى وأركز مع ربنا الأول، ثم أتوكل على الله، وأقدم الحفلة، مؤكدا أنه لا يتناول الطعام قبل الغناء، وبيعوض الجوع بعد انتهاء الحفلة".

بينما طرح الفنان محمد عدوية أغنيته الجديدة التي تحمل اسم أرض غزة والتي ترصد ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي للجرائم البشعة على أرض غزة، بالإضافة إلى قيامهم بهدم المدارس والمباني والمستشفيات، والتي أدت إلى سقوط الألاف من الجرحى والمصابين والشهداء من النساء والشباب والشيوخ والشباب والأطفال.




اقرأ أيضا...


الموت يفجع الفنان أحمد عدوية في زوجته








أغنية محمد عدوية أرض غزة


أعلن الفنان محمد عدوية عن طرحه لأغنيته الجديدة أرض غزة والتي أعلن من خلالها عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، بعد ما عاناه خلال الشهر الماضي من غارات جوية وقصف اسرائيلي ممنهج من أجل إرغام الفلسطينيين على النزوح عن أراضيهم.



وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: وقالوا عليكي يا أرض غزه أن الشهاده عليكي لذه، يشتاق لها الصابرين، و كل نقطة دم نازلة تغسل ضماير فينا ندله، لأننا ساكتين، ياه ياه يا أرض غزه يا أرض طاهره، يا أرض المسيح والأقصى يا اللي بيتاجروا بيكي في كل نشره، حاسس ان اللي مات ده أبني كان نفسي احمي جسمي من أي ضربه، هدموا المباني وكل مدني، ضربوا المدارس ووجعوا قلوبنا وشردوا ملايين وقفلوا المعابر على كل عابر، يصرخ يقول أنا مش قادر، الحقوا فلسطين، الحقوا فلسطين.





اقرأ أيضا.. 

تفاصيل مثيرة وراء مشاجرة محمد القس مع مخرج «برغم القانون»

ads