الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات إيلي صعب تسيطر على المشهد العالمي.. والمصمم يحتفي بأزيائه بطريقته الخاصة

الأحد 25/أغسطس/2024 - 11:26 م
إيلي صعب
إيلي صعب

عرضت الممثلة الأسترالية ماركيلا كافيناج فستاناً من تصميم العلامة اللبنانية الفاخرة للمصمم الشهير إيلي صعب في العرض العالمي الأول للموسم الثاني من مسلسل The Lord of the Rings: The Ring of the power في مدينة لندن، بعد أيام فقط من اختيار نجمة أخرى للمصمم إيلي صعب على السجادة الحمراء.







إطلالات إيلي صعب تسيطر على المشهد العالمي 


يأتي فستان الممثلة الأسترالية ماركيلا كافيناج ذو اللونين بطول الأرض من مجموعة خريف وشتاء 2024 من دار الأزياء العربية، والتي يديرها ومؤسسها مصمم المشاهير اللبناني إيلي صعب

وقد تحدثت الممثلة الأسترالية ماركيلا كافيناج سابقًا أن الأزياء الخاصة بالمصمم إيلي صعب والمكياج لعبت دورًا رئيسيًا في مساعدتها على الوصول إلى الشخصية في مسلسلها The Lord of the Rings: The Rings of Power.

ثم أضافت الممثلة الأسترالية ماركيلا كافيناج عن أزياء إيلي صعب: "أعتقد بالنسبة لي أن الأمر يتعلق بالزي والمكياج، التحضير الذي تقوم به أو البحث أو الخلفية الدرامية التي تقوم بها، كل هذا جيد، ولكن بعد ذلك يتم تجميع الطبقات الأخرى معًا". 






اقرأ أيضا...








إيلي صعب الحاضر الغائب مع مشاهير هوليوود 


في هذه الأثناء، حضرت الممثلة البريطانية ناتالي إيمانويل العرض الأول لفيلم "القاتل" للمخرج Peacock في لوس أنجلوس في وقت سابق من شهر أغسطس مرتدية إطلالة من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 من تصميم إيلي صعب، حيث تميز المظهر بمزيج من السترة والتنورة باللون الأسود على الأسود مع فتحة تصل إلى الفخذ لمزيد من الدراما.

 وقالت الممثلة البريطانية ناتالي إيمانويل لمجلة فوربس عن أزياء إيلي صعب: "لدي أزياء إيلي صعب الكثير من المشاعر، ومع العديد من الصور النمطية الكلاسيكية للحركة، أريد أن يكون الضعف وهذا الصراع بداخل الشهصية السينمائية الجديدة واضحة حقًا بسبب أزياء إيلي صعب". 





اقرأ أيضا.. 


ads