الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الودعاني حديث الجمهور بعد زواج زوجها عليها.. حقيقة أم شائعة؟

الخميس 15/أغسطس/2024 - 04:45 م
سارة الودعاني
سارة الودعاني

 

انتشرت خلال الساعات الماضية الكثير من الأنباء التي تفيد بزواج زوج الفاشونيستا السعودية سارة الودعاني عليها، لتحسم سارة الودعاني الجدل كعادتها بطريقة غير مباشرة.

 

حيث نشرت سارة الودعاني صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال عبدالوهاب السياف على تطبيق سناب شات وأرفقتها بتعليق: الله يحفظنا لبعض، ويديمنا حبيبين وزوجين وصديقين للأبد .. أجمل أقداري وألطفها.

 



بداية قصة زواج زوج الفاشونيستا سارة الودعاني

 

بداية القصة جاءت عندما زعمت بعض الصفحات على تطبيق التيك توك زوج زوج الفاشونيستا الكويتية سارة الودعاني من فتاة بعيدة عن الشهرة، بسبب إهمال الودعاني لزوجها ومنزلها وتركيزها على إنجاب الأطفال وعالم الشهرة فقط لا غير.

 

 

وأكدت إحدى الناشطات على تطبيق تيك توك، التي زعمت قرابتها من أهل العروس أن الودعاني انجبت ابنتها تيا مبكراً بسبب الحالة النفسية التي مرت بها فور علمها بزواج زوجها للمرة الثانية مما سبب لها صدمة كبيرة.

 

 

وأشارت أن العروسة من منزل محافظ، موضحة أن أسلوب سارة وطريقة معاملتها لزوجها واقتصار اهتمامتها على الشهرة واخراجها المستمر من المنزل كان سبباً رئيسياً وراء زيجة زوجها الثانية.

 



 اقرأ أيضا.. 


سارة الودعاني ترزق بمولودتها الرابعة

 

يذكر أن سارة الودعاني استقبلت خلال الفترة الماضية ابنتها الرابعة تيا  من زوجها رجل الأعمال عبدالوهاب السياف وعن سبب اختيار اسم تيا لها، قالت إنه تيمنًا بجدتها فتحية التي اعتادوا أن ينادوها "ماما تيا"، تعبيرًا عن حبها الكبير لها.

 

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها سارة الودعاني للانتقادات من الجمهور بسبب الإنجاب المتكرر فسبق وتعرضت لهجوم شديد من الجمهور وردت عبر حسابها على موقع إكس معلقة: أنتم لا تؤمنون بالقدرات الشخصية، ولا تعرفون أن هناك أشخاصًا تختلف قدراتهم عن الآخرين. أنتم غريبون! في الماضي، كانت الأم لديها 10 أطفال وتطبخ وتسافر، وكل شيء كان طبيعيًا. أنا لا أحب التقييد هذا. لو شعرت أن صحتي متعبة، لن أضر نفسي.



اقرأ أيضا.. 

«فركش» | أحمد السقا يعلن انتهاء تصوير العتاولة في لبنان 


ads