الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديداس تتعاون مع النصر قبل كأس السوبر.. وكريستيانو يروج للقميص الجديد

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 07:42 م
النصر بقميص أديداس
النصر بقميص أديداس الجديد 2024

بدأت شركة أديداس شراكتها مع نادي النصر لكرة القدم بإطلاق القميص الأساسي الجديد للفريق للموسم 2024-2025، وذلك قبل مباراة كأس السوبر السعودي مع التعاون يوم غد الأربعاء، 14 أغسطس 2024. 





تعاون أديداس مع النصر السعودي 


وتتعاون شركة أديداس للملابس والاكسسوارات الرياضية مع نادي النصر السعودي لكرة القدم، وذلك لإطلاق التصميم الحديث للقميص الجديد الأساسي لموسم 2024-2025، حيث يشارك النادي بالقميص قبل مباراة كأس السوبر السعودي. 

فيما يتميز القميص الجديد لنادي النصر السعودي بلون النادي الأصفر الشهير مع تفاصيل زرقاء ويتضمن شعار "النصر يجري في دمي". كما أن القميص يحمل شعار شجرة النخيل والسيوف المتقاطعة، تكريماً لثقافة المملكة العربية السعودية.

بينما قال الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي جويدو فينجا: “النصر فخور جدًا بإطلاق هذا الزي الجديد مع أديداس، وهو تعاون لا يشيد فقط بالتاريخ الغني وتراث نادينا ولكنه يعرض أيضًا النصر كعلامة تجارية عالمية"، كما أضاف: "يجسد هذا الطقم التزامنا بالتميز ورؤيتنا للمستقبل، ويوحد جماهيرنا المخلصين في جميع أنحاء العالم."




اقرأ أيضا...










فيلم نادي النصر بمشاركة كريستيانو 


وقد كشف نادي النصر السعودي عن الأطقم الجديدة بفيلم يشيد بتاريخ النصر وقاعدته الجماهيرية، مع تكريم اللاعبين الأسطوريين المعروفين باسم "الثلاثي الذهبي"، ويظهر في الفيلم القميص الجديد بتصميمه من شركة أديداس. 

حيث يشارك في الفيلم لاعبي النصر كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بروزوفيتش، وعبد الرحمن غريب، وعبد الإله العامري، وأوتافيو مونتيرو، إلى جانب لاعبات الفريق أسيل أحمد، وكلارا لوفانجا، ولينا بوساحة، وقد تم تصوير الفيلم في مواقع مختلفة في مدينة الرياض ويتضمن إشارات دقيقة إلى تاريخ كرة القدم في المملكة.






اقرأ أيضا...



ads