السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ينجح «الدشاش» في إعادة محمد سعد إلى سابق مجده؟

الخميس 08/أغسطس/2024 - 09:31 م
محمد سعد
محمد سعد


 

يستعد الفنان محمد سعد لبدء تصوير فيلمه الجديد الدشاش وذلك بعد غياب كبير عن السينما بعد توليفة كبيرة من النجاحات المتتالية، وقد عقد سعد جلسات مع المخرج سامح عبد العزيز للاستقرار على التفاصيل النهائية للفيلم.

 


 

فيلم الدشاش ل محمد سعد

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول طبيب يدعى سامح يعيش حياته مع زوجته اوتتوالي الأحداث بمفاجآت كثيرة بين الثنائي وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن كافة طاقم العمل.

 

وقد كشفت مصادر أن الفنانة مي عز الدين هي المرشحة الأقوى لمشاركة الفنان محمد سعد البطولة في فيلمه الجديد، خاصةً بعد تصريحاتها مؤخراً عن رغبتها في مشاركة سعد وتامر حسني البطولة والعمل معهم مجدداً.

 

 

وأعرب الجمهور عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث الفيلم متمنين أن يكون على قدر المتعة والكوميديا التي سيطرت على الأعمال السابقة للفنان محمد سعد مثل فيلم اللمبي الذي شكل نقطة فارقة في تاريخ ملك الكوميديا محمد سعد.

 


 اقرأ أيضا.. 

مي عز الدين تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها


آخر أعمال الفنان محمد سعد 

 

 

فيلم محمد حسين هو آخر أعمال الفنان محمد سعد السينمائية، وشارك في العمل إلى جانب الفنان محمد سعد كلا من بيومى فؤاد، حسن عبد الفتاح، محمد ثروت، محمد شاهين، أحمد صيام، حمدى الوزير، مصطفى حشيش، مى سليم، سمير صبرى، فريال يوسف، ويزو.

 

 

تدور أحداث الفيلم حول الرسام العالمي شريف كمال حيث يعود إلى وطنه بعد فترة غياب طويلة ليقرر رسم رسمته الأخيرة وبعد صراعات وخلافات مع ابنة زوجته يقرر رسم رسمته على ظهر سائقه الخاص فتحاول ابنه زوجته الحصول عليها بأي شكل كان ولكن سائقه يكون له نظرة أخرى.

 


 اقرأ أيضا..

بهجة وفرح بالوسط الفني .. أبرز أفراح وخطوبات أبناء الفنانين

 

ads