الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة الودعاني تستفز الجمهور بعد إنجابها طفلها الرابع: والله لأجيب 10

الخميس 08/أغسطس/2024 - 04:39 م
سارة الودعاني
سارة الودعاني


 

تستغل الفاشونيستا السعودية سارة الودعاني الفرصة للرد بطريقة مباشرة وغير مباشرة على الانتقادات التي تطالها من الجمهور وخاصة الهجوم الأخير عليها بعد انجابها طفلها الرابع.

 



سارة الودعاني ترد على انتقادات إنجابها طفلها الرابع

 

وظهرت سارة الودعاني في فيديو عبر حسابها سناب شاب وهي تداعب طفلها الرابع ووصفته خلال ملاعبتها له بأنه "جميل وحلو وشخصية وكاريزما".



 

وأضافت: قسمًا بالله كل شي فيك حلو.. الحمد لله عندي هالعيال.. ويقولون ليش تجيبين عيال.. الله يعطيني عيال جميليين وما أجيب.. والله لأجيب 10.

 

 

وأعتبر البعض من الجمهور أن هذا استفزاز للجمهور و آخرين انتقدوا الطريقة الذي يتبعها بعض الإشخاص بالتدخل في حياتها الشخصية خاصةً أن هذا الأمر حرية شخصية ولا علاقة لأي أحد به.

 

 

لكن في الوقت ذاته اعترض بعض الجمهور في الطريقة والأسلوب الاستفزازي الذي تتبعه سارة ومبالغتها في استعراض حياتها الشخصية على مختلف ويائل التواصل الاجتماعي.

 


اقرأ أيضا.. 


سارة الودعاني ترزق بمولودتها الرابعة

 

يذكر أن سارة الودعاني استقبلت خلال الفترة الماضية ابنتها الرابعة تيا  من زوجها رجل الأعمال عبدالوهاب السياف وعن سبب اختيار اسم تيا لها، قالت إنه تيمنًا بجدتها فتحية التي اعتادوا أن ينادوها "ماما تيا"، تعبيرًا عن حبها الكبير لها.

 

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها سارة الودعاني للانتقادات من الجمهور بسبب الإنجاب المتكرر فسبق وتعرضت لهجوم شديد من الجمهور وردت عبر حسابها على موقع إكس معلقة: أنتم لا تؤمنون بالقدرات الشخصية، ولا تعرفون أن هناك أشخاصًا تختلف قدراتهم عن الآخرين. أنتم غريبون! في الماضي، كانت الأم لديها 10 أطفال وتطبخ وتسافر، وكل شيء كان طبيعيًا. أنا لا أحب التقييد هذا. لو شعرت أن صحتي متعبة، لن أضر نفسي.

 


اقرأ أيضا.. 


 

ads