الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللحظات الأخيرة من حياة بطل «إكس لارج» محمود بندق قبل وفاته

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 10:40 م
محمود بندق
محمود بندق

رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية الفنان محمود بندق بطل فيلم إكس لارج بعد معاناة مع المرض، وأعلن خبر الوفاة السيناريست عمرو فهمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقاً: إنا لله وإنا اليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الفنان المحترم الطيب محمود بندق.. الله يرحمك ويغفرلك يا صديقي".


 


 



اللحظات الأخيرة من حياة الفنان محمود بندق

 

 

شهدت الشهور اللحظات الأخيرة في حياة الفنان محمود بندق معاناة كبيرة مع المرض حيث اضطر لبتر ساقة بعد معاناته مع مرض السكر .


 

معلومات عن الفنان محمود بندق


 

- هو ممثل مصري، ولد في 12 سبتمبر 1977.

 

- شارك الفنان محمود بندق  في عدد من الأعمال الفنية، ومنها، مسلسل راجل وست ستات ج2 عام 2007 وفيلم إكس لارج 2011، الذي حقق شهرة واسعة من خلاله.

 

- وكان آخر أعمال محمود بندق سيت كوم "كيلو بامية" عام 2015 بطولة سعيد طرابيك وأحمد فرحات ومجدي عبد الحليم.


 


 



اقرأ أيضا.. 



فيلم إكس لارج

 

تدور أحداث الفيلم حول مجدي وهو شاب بدين يعاني من السمنة الزائدة، لديه العديد من الصديقات المقربات، لكن بدانته الزائدة تجعلهن لا يفكرن فيه كزوج، يتواصل مجدي مع صديقته دينا التي كان يعرفها منذ الطفولة ويحاول التقرب إليها، لكنه يكتشف أنها تقوم بتحضير بحث لتقدمه في الجامعة عن حالته، وكان محمود بندق يظهر بدور الشحاذ الذي كان يطلب أن يعطف عليه مجطي بطل الفيلم. 

 

 شارك في فيلم إكس لارج الفنان أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، إبراهيم نصر، خالد سرحان، محمد شاهين، إيمي سمير غانم، ناهد السباعي، وغيرهم.


 






 اقرأ أيضا.. 


«حماها فرحان».. محمود حميدة يشعل حفل زفاف نجله وبشرى بالرقص (فيديو)

 

ads