الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انهيار ياسمين والعوضي».. لقطات حزينة لنجوم الفن من عزاء المنتجين الأربعة

الأحد 04/أغسطس/2024 - 09:31 م
عزاء المنتجين الأربعة
عزاء المنتجين الأربعة


 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم  واجب العزاء في المنتجين الأربعة إسماعيل، حسام شوقي، تامر فتحي، محمود كمال في مسجد الشرطة، بالسادس من أكتوبر.

 



نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في المنتجين الأربعة

 

وتوافد عدد كبير من النجوم كان في مقدمتهم الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز الذان بدأ عليهم الحزن الشديد بمجرد وصولهم العزاء، كما حضر عصام السقا، والفنان كريم عبد العزيز، الفنان إيهاب فهمي.

 

كما حضر الفنان إسلام جمال، ليلى عز العرب، أحمد عبد الله، والمنتج محمد السعدي، إيهاب فهمى، يسرا وجيه، المخرج بيتر ميمى، السيناريست عبد الرحيم كمال وعدد من المنتجين الفنيين ومديرين الإنتاج منهم المنتج الفنى مصطفى الغزولى، المنتج عمرو كمال.

 


اقرأ أيضا.. 



وفاة المنتجين الأربعة يحول السوشيال ميديا لساحة عزاء

 

وقد رحل عن عالمنا في الأيام الماضية 4 من أبرز منتجين الوسط الفني حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي في حادث سير مروع على طريق الضبعة.

 

 

وتحولت السوشيال ميديا إلى ساحة عزاء من الفنانين الذين حرصوا على نعيهم بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بينهم الفنان عصام السقا الذي نعاهم بكلمات مبكية معرباً عن صدمته بهذا الخبر الذي وقع عليه كالصاعقة، وكتب: يا وجع القلب ياااااااباخواتي واقرب الناس لقلبي ماتوا، حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، في ذمة الله.

 

وأضاف عصام: «أشهد الله أنهم كانوا أطيب وأجمل وأنضف الناس، يا رب الصبر من عندك يا رب».

 

 


بينما كتب الفنان خالد الصاوي: "بقلب يعتصره الألم، لا نقول الا ما يرضي الله.، ينعي الفنان خالد الصاوي اخوته واحباءه واصدقاءه المغفور لهم باذن الله المنتج الكبير الأستاذ حسام شوقي و المنتجين الفنيين الكبيرين الاستاذ محمود كمال والاستاذ فتحي اسماعيل اثر حادث اليم، يعلم الله محبتهم في قلبه ويشهد الله على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الانسانية والاخلاقية وعشرتهم الجميلة".

 


 اقرأ أيضا.. 


بعد عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شابًا بالساحل الشمالي

ads