الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة الخصام بين الملك تشارلز وابنه هاري.. وسر سعادة ميجان ماركل

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 09:34 م
ميجان ماركل والأمير
ميجان ماركل والأمير هاري والملك تشارلز

توترت العلاقة بين الأمير هاري والملك تشارلز إلى درجة أن الأب والابن لم يعودا يتحدثان، حسبما أفادت مجلة "بيبول" هذا الأسبوع، ويعود السبب إلى حد كبير إلى مخاوف الأمير هاري بشأن سلامة زوجته ميجان ماركل وأطفاله آرتشي وليليبيت. حيث تحدثت مصادر متعددة قريبة من الأمير هاري حول سبب القطيعة. وتناول مصدر آخر ما تشعر به ميجان ماركل تجاه الموقف.







ميجان ماركل السبب في القطيعة بين زوجها والملك

 

ومنذ تنحي ميجان ماركل والأمير هاري عن أدوارهما الملكية في العائلة المالكة في عام 2020، فقدا حماية الشرطة الممولة من دافعي الضرائب التي يتمتع بها أفراد العائلة المالكة البريطانية، واقد كان الأمير هاري في المحكمة، محاولًا النضال من أجل حقه في دفع تكاليف هذا المستوى من الأمن حتى تتمكن عائلته من قضاء بعض الوقت بأمان في مسقط رأسه، وذكرت مجلة بيبول أنه خسر قضيته في وقت سابق من هذا العام لكنه يعتزم استئنافها. 

فيما توجد اللجنة التنفيذية لحماية الملوك والشخصيات العامة، وهي المنظمة التي تحدد من يتلقى حماية الشرطة، وعلى الرغم من أن الملك تشارلز لا يتمتع بسلطة حكومية في المملكة المتحدة، إلا أن الاميرغهاري يعتقد أن تشارلز لديه بعض النفوذ ويمكن أن يساعد في إعادة أمن زوجته ميجان ماركل. 






اقرأ أيضا.. 











مشكلة سلامة ميجان ماركل الأمنية 


وفي الأسبوع الماضي، تصدر الأمير هاري عناوين الأخبار لقوله إنه لن يحضر زوجته ميجان ماركل إلى المملكة المتحدة، وذلك أثناء حديثه في الفيلم الوثائقي بعنوان "التابلويد تحت المحاكمة". وأوضح أن التغطية السلبية للصحف الشعبية زادت من خطر التهديد: "كل ما يتطلبه الأمر هو أن يتصرف فرد واحد يقرأ هذه الأشياء بناءً على ما قرأه. وسواء كان الأمر يتعلق بسكين أو حمض، فهذه هي الأشياء التي تثير قلقًا حقيقيًا بالنسبة لي. وهذا أحد أسباب عدم رغبتي في إعادة زوجتي إلى هذا البلد”، ولكن مصادر مقربة أوضحت أن ميجان ماركل سعيدة بالقطيعة بين الأمير ووالده. 








اقرأ أيضا.. 

ads