الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد توقف قلبه 3 مرات.. وفاة المنتج تامر فتحي الناجي الوحيد من حادث الضبعة

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 10:25 م
هير نيوز

توفي المنتج تامر فتحي صباح اليوم الناجي الوحيد في الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال، في منطقة الضبعة صباح الخميس الأول من أغسطس.


وكان تامر فتحي وحسام شوقي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال، تعرضوا لحادث سير مروع على طريق الضبعة، وخيم الحزن على أهالي القرية فور علمهم بالحادث الأليم.


وتعرض تامر لنزيف على الرئة والمخ والبطن، وذلك بجانب كسور وجروح في أنحاء جسده، مضيفا أن القلب توقف أكثر من 3 مرات، وأول مرة توقف لمدة ساعة كاملة.

وكان الأربعة يستقلون سيارة متوجهون للساحل الشمالي عن طريق محور الضبعة، ووقع حادث مأسوي، إثر انقلاب سيارتهم، مما أدى إلى وفاتهم .

حادث المنتجون الثلاثة

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة السيارة التي كان يستقلها الراحلون الثلاثة من أبرز المنتجين في عالم الفن وهم المنتج حسام شوقي والمحمود كمال وفتحي إسماعيل إثر حادث سير مروع على طريق الضبعة مما أدى إلى وفاتهم في الحال.

وانقلبت بهم على الطريق، حيث ظهرت السيارة وهي مدمرة بشكل كلي و أوضحت أن الحادث كان ليس ببسيط...

 
وسرعان ما انتقلت القوات الأمنية إلى مكان الحادث لمعرفة حيثيات وأسباب الحادث وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ولكن صعدت روحهم إلى بارئها.


أعمال المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل
 
جدير بالذكر أن المنتج محمود كمال مشارك في نجاحات وأعمال الزعيم عادل إمام بداية من فرقة ناجي عطاالله ومسلسل عفاريت عدلي علام ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة وصولاً لأستاذ ورئيس قسم.
 
 
كما كان له بصمة مختلفة في عالم الإنتاج مع أشهر نجوم الوسط الفني بينهم أحمد العوضي بمسلسل ضرب نار الذي حقق نجاحاً واسعاً في رمضان 2023 ومسلسل ضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وفي عشق البنات.

حسام إسماعيل منتج فيلم أنا وأبن خالتي
 
هذا إلى جانب المنتج حسام آسماعيل الذي شارك مؤخراً في عالم السينما بفيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب ويروي العمل قصة ابنَي الخالات، «حسن» (سيد رجب)، و«إسماعيل» (بيومي فؤاد)، اللذين وضعتهما تربية الأهل السيئة في حالة مقارنة دائمة وتنافس لإثبات مَن الأفضل، لتتّسم علاقتهما منذ الصغر بالتوتّر والمنافسة غير الشريفة، على نحو كاد يشكّل عقدة نفسية، بسبب ضغوط العائلة المستمرّة على كل منهما ليثبت أفضليته على الآخر.
 
 
ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.
 
حسام شوقي المشرف العام لشركة سينرجي
 
حسام شوقي، منتج فني، عمل مشرف عام على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل  (ونحب تاني ليه) ومسلسل (الاختيار)، وغيرهم كما يترأس منصب المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي.

ads