الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 معلومات لا تعرفها عن المنتج الراحل حسام شوقي

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 02:31 م
حسام شوقي
حسام شوقي

 

 

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس المنتجين الثلاثة حسام شوقي والمنتج محمود كمال والمنتج فتحي إسماعيل إثر حادث أليم على طريق الضبعة.

 

وهذا الحادث الأليم وقع مثل الصاعقة على نجوم ومشاهير الوسط الفني الذين حرصوا  على نعيهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل المختلفة بكلمات مؤثرة وكان أبرزهم الفنان أحمد حلمي، الفنان عصام السقا وغيرهم.

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز المعلومات عن المنتج حسام شوقي:

 


معلومات عن المنتج حسام شوقي

 

من أهم وأبرز المنتجين في مصر والوطن العربي شارك  بالعديد من أالأعمال الدرامية، في مقدمتها مسلسلات "الحشاشين"، و "الاختيار"، و "القاهرة كابول".

 

وخلال مشواره، تولى أيضا الإشراف على إنتاج ما يزيد عن 60 عمل، منها: (حكايات جروب الدفعة، اللي مالوش كبير، بين السما والأرض، البرنس، نسل الأغراب، موسى، وهجمة مرتدة) وغيرها.

 

 قام مؤخرًا بتولى منصب مشرف عام للإنتاج لـ شركة سينرجي.

 

 

كما أشرف على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، ومنها، مسلسل «ونحب تاني ليه» ومسلسل «الاختيار»، وغيرها من أعمال آخرى.

 

أعمال المنتج محمود كمال وفتحي إسماعيل

 

جدير بالذكر أن المنتج محمود كمال مشارك في نجاحات وأعمال الزعيم عادل إمام بداية من فرقة ناجي عطاالله ومسلسل عفاريت عدلي علام ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة وصولاً لأستاذ ورئيس قسم.

 

 

كما كان له بصمة مختلفة في عالم الإنتاج مع أشهر نجوم الوسط الفني بينهم أحمد العوضي بمسلسل ضرب نار الذي حقق نجاحاً واسعاً في رمضان 2023 ومسلسل ضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وفي عشق البنات.

 

المنتج حسام إسماعيل 

 

هذا إلى جانب المنتج حسام آسماعيل الذي شارك مؤخراً في عالم السينما بفيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب ويروي العمل قصة ابنَي الخالات، «حسن» (سيد رجب)، و«إسماعيل» (بيومي فؤاد)، اللذين وضعتهما تربية الأهل السيئة في حالة مقارنة دائمة وتنافس لإثبات مَن الأفضل، لتتّسم علاقتهما منذ الصغر بالتوتّر والمنافسة غير الشريفة، على نحو كاد يشكّل عقدة نفسية، بسبب ضغوط العائلة المستمرّة على كل منهما ليثبت أفضليته على الآخر.


 

 اقرأ أيضا..

فيلم تاج بطولة تامر حسني | ابنة محمد متولي توجه رسالة خاصة


ads