الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هو المنتج الراحل محمود كمال؟.. بصمات مميزة في عالم الفن

الخميس 01/أغسطس/2024 - 08:21 م
هير نيوز

المنتج محمود كامل الراحل من أكبر المنتجين الذين لهم بصماتهم المميزة في الأعمال والذي شارك في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم عادل إمام.

ففي مسلسل «فرقة ناجي عطالله» كان مديرًا للإنتاج وكذلك في مسلسل «العراف» ومسلسل «عفاريت عدلي علام» عمل مديرًا لإدارة انتاجه، ومسلسل «مأمون وشركاه» ومسلسل «صاحب السعادة» ومسلسل «أستاذ ورئيس قسم».


كما شارك في مسلسل «ضرب نار» للفنان أحمد العوضي، ومسلسل «الونش»، وغيرها من أعمال أخرى.


تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة السيارة التي كان يستقلها الراحلون الثلاثة من أبرز المنتجين في عالم الفن وهم المنتج حسام شوقي والمحمود كمال وفتحي إسماعيل إثر حادث سير مروع على طريق الضبعة مما أدى إلى وفاتهم في الحال.

وانقلبت بهم على الطريق، حيث ظهرت السيارة وهي مدمرة بشكل كلي و أوضحت أن الحادث كان ليس ببسيط...

 
وسرعان ما انتقلت القوات الأمنية إلى مكان الحادث لمعرفة حيثيات وأسباب الحادث وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ولكن صعدت روحهم إلى بارئها.


أعمال المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل
 
حسام إسماعيل منتج فيلم أنا وأبن خالتي
 
هذا إلى جانب المنتج حسام آسماعيل الذي شارك مؤخراً في عالم السينما بفيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب ويروي العمل قصة ابنَي الخالات، «حسن» (سيد رجب)، و«إسماعيل» (بيومي فؤاد)، اللذين وضعتهما تربية الأهل السيئة في حالة مقارنة دائمة وتنافس لإثبات مَن الأفضل، لتتّسم علاقتهما منذ الصغر بالتوتّر والمنافسة غير الشريفة، على نحو كاد يشكّل عقدة نفسية، بسبب ضغوط العائلة المستمرّة على كل منهما ليثبت أفضليته على الآخر.
 
 
ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.
 
حسام شوقي المشرف العام لشركة سينرجي
 
حسام شوقي، منتج فني، عمل مشرف عام على الإنتاج في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل  (ونحب تاني ليه) ومسلسل (الاختيار)، وغيرهم كما يترأس منصب المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي.



ads