الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيكتوريا بيكهام توبخ زوجها ديفيد بعد هذا التصرف

الجمعة 26/يوليه/2024 - 04:36 م
فيكتوريا وديفيد بيكهام
فيكتوريا وديفيد بيكهام


 

شارك ديفيد بيكهام بعض الصور الرومانسية التي تجمعه بزوجته مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  أثناء قضاء وقت ممتع معها في مزرعة الكروم الفرنسية Domaine De Peretti Della Rocca،.




فيكتوريا بيكهام توبخ زوجها ديفيد

 

وظهرت فيكتوريا في الصور التي شاركها زوجها ديفيد بيكهام وهي تضع زراعها حوله في وضع رومانسي، مما عكس حالة السعادة والحب اللذان يعيشان فيها معاً.

 

وأرفق بيكهام الصورة بتعليق جاء كالتالي: لقد تناولنا الطعام في العديد من الأماكن الجميلة، لكن مرزعة Domaine De Peretti Della Rocca رائعة للغاية.

 

والملفت هو تعليق فيكتوريا الذي بدا عليها وكأنها غير منبهرة بالصورة معلقة: ما هذا؟ لماذا شعري لونه أحمر؟ ما هذا الفلتر يا ديفيد؟.

 


 اقرأ أيضا.. 


ميجان ماركل متهمة بالغيرة من فيكتوريا بيكهام 

 

تصدرت ميجان ماركل عناوين صفحات التواصل الاجتماعي بعد توجيه اتهامات لها بالغيرة من فيكتوريا بيكهام وجاء هذا الادعاء من كاتب سيرة المشاهير توم باور في كتابه The House of Beckham،، الذي كشف عن توتر العلاقة بين الثنائي ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام، بسبب استغلال ماركل لبيكهام والغيرة منها.

 

 

وكتب باور: في عالم المشاهير الخاص بميجان، كان التصنيف يعتمد على الثروة والشهرة، باعتبارها عاملة محنكة، خدعت ميغان نفسها بأن وضعها في العائلة المالكة وضعها فوق فيكتوريا في الترتيب الاجتماعي.لقد شعرت بالغضب عندما اكتشفت أن عائلة بيكهام تمتلك ثروة أكبر بكثير من ثرواتها. كانوا يمتلكون خمسة منازل، وكان لديهم إمكانية الوصول المستمر إلى الطائرات الخاصة، ودعوات للإبحار على اليخوت، والمزيد من المال. وسرعان ما أصبحت دوقة".

 



اقرأ أيضا.. 

ads