الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دليل جديد ينذر بحدوث الطلاق بين جينيفر لوبيز وبن أفليك.. ما هو؟

الإثنين 22/يوليه/2024 - 11:11 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تستفيد جينيفر لوبيز إلى أقصى حد من وقتها في هامبتونز، فمنذ أن هبطت في منطقة الإجازة الساخنة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الرابع من يوليو، تبنت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز، المائلة لتصدر التريند باستمرار، وبطبيعة الحال على ما يبدو أسلوب حياة هامبتونز الفاخر. 







إطلالة جينيفر لوبيز الرياضية 


وفي الأسبوع الماضي فقط، ارتدت جينيفر لوبيز بيركين نادرًا أثناء خروجها لتناول الآيس كريم إلى جانب ابنة زوجها بن أفليك، فيوليت أفليك، وفي يوم الجمعة، أظهرت بعض اللمعان الجديد بعد التمرين في إحدى الصالات الرياضيه المحلية.

ولاختيار الراحة، ارتدت جينيفر لوبيز بنطالاً رياضياً أبيض فضفاضاً، ونسقته مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء. ففي الأعلى، قارنت مظهرها المشرق مع قميص أسود قصير، مما أظهر عضلات بطنها الرشيقة.

كما أكملت جينيفر لوبيز مظهرها بأطواقها الذهبية المميزة وقبعة نيويورك يانكيز البحرية، لتمثل فريق البيسبول الذي لعب له زوجها السابق، أليكس رودريجيز. على الرغم من التمرين، إلا أن شعرها البني المميز لا يزال يبدو مصففًا بشكل حديث. 



اقرأ أيضا.. 







قلادة جينيفر لوبيز تثير الجدل 


وربما كانت أصغر إكسسوارات جينيفر لوبيز هي التي جذبت انتباه الجمهور، وبدلاً من قلادة القلب المعتادة التي تحمل اسم "بن"، ارتدت لوبيز عقدًا مرصعًا بالألماس يحمل اسم "جينيفر"، مما يوضح أن إجازتها في هامبتونز كانت مخصصة لوقتها الشخصي.

وعلى الرغم من أن النجمة جينيفر لوبيز ألغت جولتها This Is Me…Now لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة، إلا أنها وزوجها بن أفليك يقضيان وقتًا في طرفي نقيض من البلاد أثناء عمله في مشاريع سينمائية في لوس أنجلوس.




اقرأ أيضا.. 

ads