الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تدافع عن أحمد حلمي بعد انتقادات الجمهور لفيلم «النونو»

السبت 20/يوليه/2024 - 03:56 م
هير نيوز

دافعت الإعلامية ياسمين عز عن النجم أحمد حلمي وهاجمت منتقدي دوره في فيلم "النونو"، الذي تم الإعلان عنه مؤخرا، ووصفتهم بأنهم قلة مندسة تتعمد تشويه الفنانين.

وتحدثت ياسمين عز عبر برنامجها قائلة: "النجم أحمد حلمي يتعرض لهجوم غير مبرر من مجموعة أقدر أقول عليهم قلة مندسة، والقصة بدأت لما تم الإعلان إن أحمد حلمي هيعمل فيلم اسمه النونو، ضمن مشروعات هيئة الترفيه، والمفروض يقدم فيه دور نصاب".

وأضافت: "الدور ده إتعمل عندنا في مليون فيلم ومسلسل، لكن القلة المندسة قوموا الدنيا، وقالوا فنان مصري هيعمل دور يسيء لنا ".


وتابعت أيضا: "نرجع بالزمن لورا، مش أحمد حلمي عمل فيلم كده رضا وكنا مبسوطين بيه، وكان طالع في دور 3 نصابين توائم، وعمل قبل كده فيلم عسل إسود ودوره فيه إنه لما وصل مصر شاف سلبيات ونصب وفهلوة، ساعتها كلنا سقفنا لأحمد حملي وأشدنا بالفيلم، لأن مصر العظيمة أكبر من إن أي حاجة تسيء لها، وأحمد حلمي احترمنا وقدم لنا أفلام محترمة فيها رسالة وضحك وتصلح للأسرة جميعا وغير خادشة للحياء، فجأة بقى بيسيء لمصر ولازم يحاكم بتهمة الخيانة العظمى؟ إيه الازدواجية والتناقض ده".

كما وأكدت ياسمين عز حرص هيئة الترفيه السعودية على دعم الفن المصري بقولها: "المستشار تركي آل الشيخ يعشق مصر ويحترم ويقدر الفن المصري والنجوم المصريين، والأفلام المصرية بقت في سينما لندن والسينمات العالمية، هل من الحكمة أهاجم منتج مصري يعرض في لندن وأمريكا؟ فنانك مبقاش محلي وبقى في دعم علشان يخرج ينافس العالمية، وكلنا شوفنا ولاد رزق ومستواه الخرافي والإنتاج الضخم، ومع ذلك اتهاجم من القلة المندسة، مع إنه حقق في مصر لوحدها خلال شهر 230 مليون جنيه".

أحمد حلمي في بيت السعد

كشف النجم أحمد حلمي خلال حلوله ضيفًا على برنامج "بيت السعد" ، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد المذاع على شبكة قنوات mbc، عن تفاصيل كثيرة بحياته الشخصية والمهنية .

وتحدث أحمد حلمي عن سر حبه للكوميديا وقال: "سر خلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية" .

وتابع أيضًا: " أحب كوميديا الموقف، وأحب كوميديا الإفيهات برضه بس تكون جوه الموقف، وأقرب فيلم لقلبي إشاعة حب" .

حققت أولى حلقات برنامج بيت السعد أعلى نسب المشاهدات واستطاعت الوصول إلى تريندات مؤشرات البحث مثل «جوجل» بالإضافة إلى تريندات منصات للتواصل الاجتماعي، وبرنامج بيت السعد استضاف في أولى حلقاته الفنان أحمد حلمي، الذي كان في ضيافة الشقيقين، المطرب أحمد سعد والممثل عمرو سعد، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز ما جاء في الحلقة الأولى من بيت السعد. 


أولى حلقات بيت السعد 

وعرضت أول حلقات بيت السعد عبر قناة "ام بي سي مصر 1"، مساء أمس الأربعاء، 3 يوليو 2024، واستضاف أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، الفنان أحمد حلمي في أولى حلقات البرنامج، والءي تضمن عدة فقرات اجتماعية وفنية، بالإضافة إلى الفقرات الغنائية، الذي يقدمها أحمد سعد مع ضيف البرنامج كل حلقة وفيها يغني سعد مجموعة من أغانيه الجديدة، التي لم تطرح حتى الآن. 

بيتنا حقق برنامح بيت السعد نسب مشاهدات عالية، وذلك بسبب ما كشفه أحمد حلمي من مفاجآت أبرزها العمل الذي ندم على المشاركة فيه، بالإضافة إلى الممثل الذي فضل عدم مشاركته أي أعمال أخرى، حيث سأله أحمد سعد قائلا: "عايزين نعرف ايه الفيلم اللي أنت ندمت عليه؟ ليرد حلمي ممازحًا: "العمل ده .. العمل الأسود اللي أنا فيه ده"، كما كشف أن الشقيقين هما الممثلين الذين يرفض العمل معهم في المستقبل".

متي يعرض برنامج بيت السعد ؟ 

ويعرض برنامج بيت السعد في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى أنه يعرض كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وسيعرض على مدار 3 شهور، ويتميز البرنامج بالإنتاج الضخم من حيث أنه أول برنامج توك شو عربي يضم شقيقين ويتميز بميزانية إنتاج ضخمة كبيرة، كما أن برنامج بيت السعد يعتمد بشكل أكبر على الحوارات العفوية الارتجالية بشكل كبير، ما يطغي عليه الجانب الطبيعي.

الكلمات المفتاحية
ads