الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 معلومات عن عائلة نائب ترامب صاحب المذكرات الأعلى مبيعًا

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 11:01 م
جي دي فانس
جي دي فانس

يعتبر جي دي فانس هو نجم صاعد في الحزب الجمهوري، وقد اختاره المرشح الرئاسي القادم دونالد ترامب لمنصب نائب الرئيس، كما أنه أب لثلاثة أطفال. و جي دي فانس لأول مرة على الساحة باعتباره مؤلف المذكرات الأكثر مبيعًا "Hillbilly Elegy"، والتي تحدثت عن نشأته في صغره وأثارت محادثة حول الظروف الاجتماعية والاقتصادية لأفراد الطبقة العاملة البيضاء.







6 معلومات عن جي دي فانس وزوجته وأسرته الصغيرة 


- ولد السياسي الأمريكي جي دي فانس، ونشأ في ولاية أوهايو، ثم أصبح عضوًا في مجلس الشيوخ عن ولايته الأصلية.  

- كما يعتبر فانس هو من قدامى المحاربين في حرب العراق وتخرج من جامعة ولاية أوهايو وكلية الحقوق بجامعة ييل الأمريكية. 

- وفي كلية الحقوق بجامعة ييل، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، أصبح جي دي فانس قريبًا من الأستاذة إيمي تشوا، مؤلفة مذكراتها الأكثر مبيعًا، "Battle Hymn of the Tiger Mother"، التي توضح بالتفصيل أساليبها الصارمة في التربية.









- فانس، البالغ من العمر 39 عامًا، متزوج من أوشا تشيلوكوري فانس، وقد تحدث الزوجان مؤخرًا مع شبكة فوكس نيوز حول إمكانية الانضمام إلى الحملة الرئاسية، وعندما سُئلت عما إذا كانت مستعدة للتدقيق الذي يأتي مع كونها زوجة نائب الرئيس.

- حيث قدمت أوشا جي دي فانس الرد التالي: "لا أعلم أن أي شخص مستعد على الإطلاق لهذا النوع من التدقيق. أعني، أعتقد أننا وجدنا الحملة الأولى التي شرع فيها بمثابة صدمة. لقد كانت مختلفة تمامًا عن أي شيء قمنا به من قبل. لكنها لقد كانت مغامرة ولذا أعتقد أن الطريقة التي سأعبر بها عن الأمر هي أنني لا أهدف إلى تغيير أي شيء في حياتنا الآن، لكنني أؤمن بـ JD وأنا أحبه حقًا ولذا لنرى ما يحدث في حياتنا". 

- للزوجين جي دي فانس وأوشا ولدان، إيوان، 6 سنوات، فيفيك، 4 سنوات، وابنة تدعى ميرابيل، عامين. وعندما سئلوا عن الدور الذي تلعبه معتقداتهم الدينية المختلفة في تربية أطفالهم، قدمت أوشا فانس الرد التالي: "هناك الكثير من الأشياء التي نتفق عليها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة الأسرية وكيفية تربية أطفالنا. ولذا أعتقد أن الإجابة حقًا هي أننا نتحدث كثيرًا".

 





اقرأ أيضا.. 




ads