الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء توجه رسالة عاطفية لدونالد ترامب بعد محاولة اغتياله.. ماذا قالت؟

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 05:03 م
أمبر روز ودونالد
أمبر روز ودونالد ترامب

تحدثت عارضة الأزياء ومغنية الراب أمبر روز، في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في ميلووكي بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم الاثنين، حيث أعربت عن دعمها للرئيس السابق دونالد ترامب في انتخابات عام 2024، وتحدثت العارضة أمبر روز بشكل عاطفي حول المرشح الأمريكي دونالد ترامب، وذلك عقب محاولة اغتياله.







ماذا قالت أمبر روز عن ترامب؟ 


وتحدثت عارضة الأزياء أمبر روز عن دونالد ترامب، المرشح الرئاسي للانتخابات الأمريكية، حيث قالت روز على خشبة المسرح: "أنا هنا الليلة لأقول لكم، بغض النظر عن خلفيتكم السياسية، إن أفضل فرصة لدينا لمنح أطفالنا حياة أفضل هي انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة".

وأضافت عارضة الأزياء: "أنا لست سياسية ولا أريد أن أكون كذلك، لكنني أهتم بالحقيقة، والحقيقة هي أن وسائل الإعلام كذبت علينا بشأن دونالد ترامب، أعرف هذا لأنني كنت أؤمن بهذه الأكاذيب لفترة طويلة."




اقرأ أيضا.. 






لماذا غيرت أمبر روز رأيها عن ترامب؟


وتمثل هذه التعليقات تحولًا عن انتقادات عارضة الأزياء الأمريكية أمبر روز للمرشح الرئاسي دونالد ترامب، في وقت مبكر من رئاسته.

 وعند الرد على التعليقات التي أدلى بها لمجلة The Cut في عام 2016 بأن هيلاري كلينتون كانت مدعومة فقط من قبل المشاهير “غير المثيرين”، قالت روز: “إنه مجرد أحمق. إنه غريب جدًا. آمل حقًا ألا يكون رئيسًا”.

بينما اعترفت عارضة الأزياء الأمريكية أمبر روز في خطابها بأنها اعتقدت في الأصل أن ترامب كان عنصريًا قبل إجراء بحثها الخاص حول المرشح بدفع من والدها، وهو عسكري قديم ومؤيد لترامب، واكتشافها أن ترامب هو الأصلح لتولي منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. 





اقرأ أيضا..

ads