الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب غياب زوجة دونالد ترامب عن حملاته الانتخابية وزوجة ابنه تتصدر المشهد

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 08:37 م
دونالد ترامب وزوجته
دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب

كانت إيفانكا ترامب ذات يوم في طليعة الشؤون السياسية للمرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، لكن أصبح الآن أبناؤه دون جونيور، وإريك هم من يؤثرون على حملة والدهم، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» دور عائلة دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. 






 

عائلة دونالد ترامب


 وقد لعب أبناء دونالد ترامب دورًا أكثر بروزًا خلال هذه الدورة الانتخابية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، وسيكون الرئيس الأمريكي السابق ترامب محاطًا بمجموعته الأكثر قيمة من المستشارين والبدائل، وهما أفراد عائلته، عندما يقبل رسميًا ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة، بعد أقل من أسبوع من نجاته من محاولة اغتيال.

وحتى قبل أن يقترب دونالد ترامب من الموت يوم السبت، أبقى عائلته منخرطة بعمق في الأعمال السياسية، التي تحمل اسمه، وحملاته الانتخابية وعملياته في البيت الأبيض. لكن المحاولة الفاشلة لقتله جعلت دعم عائلته لطموحاته السياسية أكثر إثارة للمشاعر.




اقرأ أيضا.. 






غياب ميلانيا عن حملة زوجها دونالد ترامب 


غابت السيدة الأولى السابقة الأمريكية ميلانيا ترامب عن الحملة الانتخابية الثالثة لزوجها دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

بينما تعد الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إيفانكا ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، اللذان انتقدهما اليسار باعتبارهما رمزين للمحسوبية ومن قبل الموالين لترامب باعتبارهما قريبين جدًا من المؤسسة عندما عملوا كمستشارين للبيت الأبيض، محافظين على مسافة بينهما وبين ترامب. 

كما يخطط الثلاثة للحضور في مؤتمر الحزب الجمهوري، لكن هناك أقارب جديدة ظهرت في حملة دونالد ترامب، وهي زوجة ابنه لارا ترامب وزوجها إريك ترامب، حيث برز هؤلاء الأفراد في هذه الحملة باعتبارهم المجموعة الأكثر نفوذًا.

 





اقرأ أيضا.. 

ads