الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة حاكم دبي الشيخة مهرة آل مكتوم تعلن طلاقها وتفجر مفاجأة عن طليقها

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 09:02 م
مهرة آل مكتوم
مهرة آل مكتوم


تصدرت الشيخة مهرة بنت حاكم دبي محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: عزيزي الزوج، ‏وبما أنك مشغول برفاق آخرين، فأنا أعلن طلاقنا، ‏أنا أُطلقك، أُطلقك، أُطلقك، ‏زوجتك السابقة.



من خلال هذا الإعلان استنبط الجمهور أن سبب الطلاق انشغال زوج الشيخة مهرة آل مكتوب عنها مما يشعرها بالوحدة لذلك كان هذا السبب لأعلان عن الطلاق بهذة الطريقة التي فاجأت رواد التواصل الاجتماعي متمنين للشيخة مهرة آل مكتوم حياة سعيدة بعيدة عن الأحزان ومليئة بالسعادة والحب. 

 



معلومات عن الشيخة مهرة آل مكتوب 

 

هي ابنة حاكم دبي محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم.

 

تبلغ من العمر 30  عاماً،والدتها هي سيدة من أصول يونانية وتسمى زيو غريغروياكس.

 

تزوجت  الشيخة مهرة آل مكتوم من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وأقيم حفل زفاف كبير للغاية في قاعة ضخمة وتسمى بقاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي. 

 


اقرأ أيضا.. 


 

من هو زوج الشيخة مهرة آل مكتوب 

 

زوج الشيخة مهرة آل مكتوب يدعى مانع آل مكتوب.

 

تربطه علاقة قرابة من الدراجة الثالثة من ناحية الجد مع الشيخة مهرة آل مكتوب

 

رائد أعمال إماراتي الجنسية، وخبير في المجال التكنولوجي، بالإضافة إلى تأسيسه العديد من الشركات، وهو أيضًا صاحب أكبر المشروعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأشهر تلك الشركات شركة جي سي آي للعقارات، وشركة البردي.

 

من هوياته رياضة الفروسية، فقد أقام العديد من الشركات في مجال الرياضة وبالأخص رياضة كرة القدم التي تعد من هواياته المفضلة أيضاً.

 

 

 اقرأ أيضا..

 

 

 

 

ads