الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البريطانية ريتا أورا تتألق بالقرمزي الناري بلمسات إيلي صعب (صور)

الأحد 14/يوليه/2024 - 08:16 م
إطلالة ريتا أورا
إطلالة ريتا أورا

حضرت المغنية والممثلة البريطانية ريتا أورا العرض الأول لفيلم ديزني “Descendants: The Rise Of Red” في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مرتدية فستاناً قرمزياً من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، واستطاعت ريتا أورا خطف الأنظار من قبل جمهور السجادة الحمراء بالقرمزي الناري. 





إطلالة ريتا أورا بتوقيع إيلي صعب 



ويتميز فستان المغنية البريطانية ريتا أورا بمادة ملفوفة على الصدرية وفتحة تصل إلى الفخذ، وهي مستوحاة من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2010 من المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب.

وتدور أحداث الفيلم الخيالي الموسيقي حول ريد، ابنة ملكة القلوب، وكلوي، ابنة سندريلا، حيث يتعاونان لإنقاذ منزلهما من خلال العودة بالزمن إلى الوراء لوقف حدث من شأنه أن يسبب عواقب وخيمة، والفيلم تقوم ببطولته المغنية البريطانية ريتا أورا. 




اقرأ أيضا.. 



 



إيلي صعب في دائرة ضوء المشاهير مع ريتا أورا


وفي الوقت نفسه، كان إيلي صعب في دائرة الضوء في نهاية هذا الأسبوع، حيث عرضت الممثلة البريطانية ديزي ريدلي مظهرًا بسيطًا للمصمم أثناء تقديمه في حفل توزيع جوائز ESPY لعام 2024 في لوس أنجلوس يوم الخميس، بالإضافة إلى إطلالة ريتا أورا.

حيث ارتدت ديزي ريدلي فستاناً بلا أكمام باللون الأزرق الكوبالت من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، وقامت الممثلة بسحب شعرها مرة أخرى إلى كعكة خلفية، بينما أقرنت مظهرها بإكسسوارات عبارة عن أقراطزمن الأحجار الكريمة الزرقاء. وأكملت الإطلالة بالكعب الأسود.







اقرأ أيضا.. 

ads