الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تجذب الأنظار بإطلالة رعاة بقر خيالية (صور)

الخميس 11/يوليه/2024 - 10:17 م
بيلا حديد
بيلا حديد

ليس هناك شك في أن الملابس الغربية تمر بلحظتها. حيث يستفيد المشاهير من بيونسيه إلى ريانا من صيحة رعاة البقر، ولكن بالنسبة لعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، فهي أيضًا أسلوب حياة، وفي إطلالتها الأخيرة، ارتدت بيلا حديد ملابس رعاة البقر بشكل مختلف عن صديقاتها في الوسط الفني، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي.







إطلالة بيلا حديد 


وقد شاركت عارضة الأزياء بيلا حديد في العديد من مسابقات ركوب الخيل منذ أن انتقلت إلى فورت وورث، بولاية تكساس، لتكون أقرب إلى صديقها (ورعاة البقر الحقيقيين) أدان بانولوس، الآن، في صور جديدة، حيث استبدلت معدات مسابقات رعاة البقر الخاصة بها بملابس أكثر دقة.

وفي منشور تمت مشاركته على حسابها عبر منصة "إنستجرام" لخط العطور الخاص بها، تقف بيلا حديد في عربة غولف بينما ترتدي ثوب نوم أبيض أنيق بأكمام صدفية وخط عنق مكشكش. 

فيما سقطت حافة الفستان فوق ركبتيها، مما سمح لها بالتباهي بزوج من أحذية رعاة البقر ذات اللون البني الترابي. وأكملت بيلا حديد مظهرها بعناصر أساسية أخرى، من الأساور المزينة بالخرز باللونين العنابي والأخضر إلى مجموعة من الخواتم السميكة.




اقرأ أيضا.. 






بيلا حديد مع حبيب جديد 


وقد انتشر فيديو عبر موقع TMZ، والذي تم تصويره في حظائر الماشية بولاية تكساس الأمريكية، ويمكن رؤية عارضة الأزياء بيلا حديد، وهي تقبل وتعانق وتمسك يديها بحبيبها، وهو نجم كبير في صناعة ركوب الخيل الأمريكية.

حيث يقول الأشخاص المقربين إن بيلا وآدان يبدوان سعيدين في نزهة بعد الظهر، حيث يتجولون في عدد قليل من المتاجر، في الولاية الأمريكية تكساس.





اقرأ أيضا.. 

ads